عوفرا شتراوس بعد عاصفة السالمونيلا : نأسف للجمهور لأننا خيبنا أمله - سنصحح الخطأ الذي ارتكبناه

بعد التوسع الضخم في عملية السحب وعلى خلفية إعلان وزارة الصحة عن توقف مصنع الشوكولاتة في نوف الجليل عن العمل لمدة ثلاثة أشهر أو حتى تصحيح أوجه القصور ، تعقد مجموعة شتراوس مؤتمرا صحفيا اليوم (الخميس) مع رئيس المجموعة عوفرا شتراوس ، والمجموعة ، جيورا بار- دعاء ، الرئيس التنفيذي لشركة Strauss Israel ، إيال درور ، وأعضاء آخرين في الإدارة سوف يجيبون على الأسئلة.

خلال المؤتمر الصحفي ، خاطبت عوفرا شتراوس المستهلكين : "أنا هنا لأقول نيابة عن الشركة ، بصوت واضح ، أنظر في أعينكم في عيون جميع المواطنين وأعتذر عن خيبة أملكم. أنا آسف لكل وجع القلب الذي تمرون به بسببنا ".

 

 

"لقد كان شتراوس موجودًا منذ أكثر من 80 عامًا وارتفع إلى أكثر من 100 عام. لقد أرسى التميز والجودة الأساس لما يجعلنا ناجحين على مر السنين. قال والدي ، الراحل مايكل شتراوس ، دائمًا أننا لن نبيع سوى المنتجات التي نطعمها أطفالنا - معادلة بسيطة جدا وواضحة. لذلك غرس فينا هو وجميع أفراد ستراوس هذا الالتزام. الخطأ في مصنع شتراوس شديد. نضمن أننا سنصلح العيوب ونعيد كل شيء إلى الأرفف في أسرع وقت ممكن فقط عندما نكون متأكدين من أننا قد أصلحنا كل ما يتطلب الإصلاح.

"يعلم الجميع في صناعة المواد الغذائية أن سلامة الغذاء لا مساومة عليها. لذلك ، كان القرار الذي اتخذته يوم الاثنين ، والذي يعد صعبًا من حيث الصورة والمال ، سهلاً. سنستخلص النتائج ونفتح أبواب المصنع فقط عندما تلبية المعايير العالية جدًا والأعلى التي وضعناها لأنفسنا.

"لقد كنت رئيس مجلس إدارة الشركة لمدة 22 عامًا ، وشريكًا في جميع القرارات التي اتخذت في الأسبوع الماضي ، جنبًا إلى جنب مع الإدارة ومجلس الإدارة وجميع رجال ونساء شتراوس. على مدار الأسبوع الماضي ، كان الجميع يعملون ليل نهار في المصانع ومراكز الخدمات اللوجستية والمبيعات وخدمة العملاء ومقار المجموعة.

أريد أن أنهي بوعد بسيط: سنبذل قصارى جهدنا حتى لا نخيب أملكم ونعيد الأمور إلى مسارها الصحيح. حدث بهذا الحجم لم نمر به أبدًا. سوف نستخلص الاستنتاجات ونصحح كل ما هو ضروري. وخلص شتراوس إلى أن "بوابات المصنع لن تفتح إلا عندما نلبي المعايير العالية للغاية التي وضعناها لأنفسنا".

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة