مؤثّرات Suzan’s Team يلتقين على مائدة إفطار رمضانيّ

بأجواءٍ رمضانية دافئة، لبّت العشرات من فريق مؤثّرات Suzan’s Team من مختلف أنحاء البلاد ويمثّلن فسيفساء مجتمعنا، دعوة سوزان مزّاوي لهنّ لإفطار رمضانيّ خاص ومميّز في الناصرة، وذلك بمشاركة نساء من مجالات مهنيّة متنوّعة. وتمحورت الأمسية حول توطيد العلاقات بين فريق المؤثّرات، وتخلّلته فقرة تكريمية لشخصيات نسائية حقّقن إنجازات بارزة وبصمة خاصّة في خدمة المجتمع العربي كلٍ منهنّ تمثل مجتمعنا الذي يتميّز أيضا بجمال تنوّع الديانات والثقافات والعادات.

إستقبلت سوزان مزّاوي المدعوّات بكلمة ترحيبية خصّصتها لتوضّح برنامج الأمسية والمسعى من هذا اللقاء المميز، وشدّدت على أهمية التعاضد والتكاتف معًا للتأثير ايجابيًا على المجتمع، ودعم عضوات الفريق والنساء عامةً بعضهن لبعض، وأكّدت على أهميّة دور كل واحدة من المشاركات بفعّاليتها ونشاطها وتأثيرها الإيجابي.

واختتمت مؤسّسة Suzan’s Team اللقاء معبّرة عن اعتزازها وانفعالها للقيام بالخطوات الأولى في مسار تحقيق رؤيتها: تشكيل نخبة نسائية في المجتمع العربي نحو هدفٍ جماعي أسمى، وقالت: "لدينا أجندة واضحة تسعى لتطوير مكانة المرأة، نعمل بحسب مجالات التخصّص وستكون لدينا لقاءات إضافية داعمة مستقبلًا"، مؤكّدة أن كل امرأة هي مؤثّرة في مجالها ومحيطها وبلدتها وعلى متابعاتها في السوشيال ميديا التي يجب ان تتعامل معها بمسؤولية وانتباه لأهمية تأثيرها على المجتمع والمحيط، متمنية أن يكون المشروع انطلاقة لعالمٍ أفضل به نستثمر طاقاتنا المهنية النسائية للمضي قدمًا.
وكانت سوزان مزّاوي قد أطلقت فريق مؤثّرات Suzan’s Team في شهر شباط المنصرم، تحت شعار "عيشي حياتك!"، به تنغمس بتوجيه المشاركات في مسيرة تغيير وتأثير، لحياة مليئة وغنيّة أكثر بالتفاعلات.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة