مشاركة واسعة لأهالي اكسال في برنامج ليالي رمضان في اكسال 2022

تحت رعاية مجلس إكسال المحلي والمركز الحماهيري وبالتعاون مع مركز الشباب ووحدة مكافحة العنف والمخدرات واستمرار لفعاليات المركز الجماهيري الرمضانية وللسنة الرابعة على التوالي أقيم مساء أمس مهرجان وبازار ليالي رمضان، حيث لاق كَ المهرجان نجاحا، رواجا وإقبالا كبيرا من أهالي قرية إكسال.
افتتح الحفل مدير المركز الجماهيري الدكتور جمال مصالحة الحفل مهنئ أهالي القرية بقدوم الشهر الفضيل. عريفة ومقدمة الحفل الإعلامية المميَّزة أمل دراوشة رحبت بالحضور الكريم داعية أهالي إكسال بالمشاركة بالاستمتاع بالفعاليات المختلفة. كما وحضر الحفل وفد من مجلس إكسال المحلي ممثلا برئيسه المحامي محمد رافع شلبي.
تخلل المهرجان أكشاكا للمصالح الكسلاوية، عروض ألعاب نارية وسرك، جوائز قيِّمة ومسابقات، حكاواتي وفرقة تهاليل رمضانية.
قام المهرجان بنشر أجواء الفرح والسرور وتقديم فعاليات تناسب كافة أفراد العائلة، حيث حضر المهرجان الآلاف من أهالي القرية معبرين عن سعادتهم ومشاركتهم في الفعاليات.
كلمة شكر وامتنان لكل من ساهم في تخطيط، تنظيم وتنفيذ هذا المهرجان الضخم ونخص بالذكر: مدير وحدة الأمن والأمان في المجلس المحلي السيد محمد شلبي، مدير وحدة مكافحة العنف والمخدرات السيد بلال شلبي، مدير مركز الشباب المحامي أحمد عبد الحميد دراوشة، الاخت زريفة دراوشة، مركزة العمل التطوعي في قسم الشؤون الاجتماعية، السيد محمد بيتار عودة مدير مؤسسة سينمانا وطاقم المركز الجماهيري. الشكر الأكبر مع جزيل الشكر والعرفان لأهالي إكسال على ثقتهم الدائمة والداعمة لفعاليات المركز الجماهيري والعمل على إنجاحها. نلقاكم في فعاليات أخرى وكل عام وأنتم بألف خير.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة