اللواء ناتان بوزانا قائد حملة سيف لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي بزيارة للواء المركز

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 

إستمرارًا للزيارات التي يعقدها اللواء ناتان بوزانا القائد الجديد, لقسم سيف لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي, قام يوم امس, قائد القسم مع ضباطه, بزيارة عمل أولى للواء المركز, حيث تضمن اللقاء, محادثة شخصية مع قائد اللواء آفي بيتون، تلاه لقاء مع الرقيب رونين أفنيلي قائد مديرية شفيلا , وقائد مركز شرطة الرملة ونائب مركز شرطة اللد, وضباط اخرين.

خلال اللقاء, رحب وهنأ قائد المديرية في بداية تصريحاته رئيس القسم متمنياً له التوفيق واستعرض لاحقا ما يميز المديرية من ناحية الظروف والاجواء, وعرض توقعاته من قسم سيف.

 

 استعرض قائد مركز شرطة الرملة ونائب قائد مركز شرطة اللد ظواهر الجريمة في منطقتهما ومميزاتها، ومن ثم تطرقا, لنسيج العلاقات المميز بين اليهود والعرب والأنشطة التي يتم القيام بها لتحسين العلاقات من أجل تحقيق تعزيز هذه العلاقات, بهدف تعزيز الشعور بالأمن للمواطن المعياري.

 في وقت لاحق, تم إجراء جولة ميدانية بقيادة قائد المديرية وضباطه لعرض لمحة عن نقاط الاحتكاك الحساسة في المدينتين.

 وأخيرًا عقد لقاء بين رئيس القسم, قائد مركز شرطة الرملة وضباطه مع رئيس بلدية الرملة السيد ميخائيل فيدل الذي أشاد في كلمته الافتتاحية بقائد مركز الشرطة والتعاون معه ومع افراد الشرطة في الايام الاعتيادية.

هذا وأشار رئيس البلدية في تصريحاته إلى النسيج الجيد للعلاقات بين سكان المدينة والإجراءات المتخذة للوصول إلى هذا الوضع عندما تتم جميع الأنشطة على قدم المساواة دون تفرقة وبغض النظر عن الفرف المذهبي العرقي او الجنسي.

 

 *في الأخير, هنأ قائد قسم سيف, الحاضرين معربًا عن إمتنانه لهم, مع إعلانه عن نيته لتعزيز مكانة قسم سيف لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي, وبناء خطة عمل التي من شأنها أن تقدم الدعم من القسم للوحدات الميدانية بقصد أنه معًا فقط يمكننا تحقيق الأهداف المشتركة للتقدم لشرطة اسرائيل للتعامل مع العنف في المجتمع العربي وتحقيق الأمن الشخصي للمواطن المعياري*

 

 

مرفقة صور- شعبة الاعلام


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة