الناصرة : المجلس البلدي يصادق على بناء حي سكني جديد يشمل 400 وحدة سكنية

صادق المجلس البلدي في بلدية الناصرة يوم أمس الأربعاء 2022/04/13 في جلستة العادية على مشروع كبير وهام في مدينة الناصرة عبارة عن بناء حي سكني جديد في الناصرة على ارض بمساحة 305 دونمات في حي السالزيان ويشمل هذا المشروع بناء حوالي 400 وحدة سكنية الى جانب 77 دونم لأغراض التجارة والأشغال.
ويأت هذا المشروع بمبادرة رجل الأعمال فيصل اصلان الذي قام بشراء الأرض بهدف الاستثمار فيها وتقسيمها الى قطع بناء وأخرى للتجارة والأشغال بعد تجهيزها وتحضريها وتطويرها وتهيئة البنى التحتية فيها .
وكان المجلس البلدي في جلسة مساء أمس ناقش عدة قضايا منها المصادقة على اتفاقية مدرسة عمال بموجب قرار المجلس البلدي لعام 2021 وكذلك صادق المجلس البلدي بالأجماع على ما يقارب 24 منحة من مصادر مختلفة منها مؤسسة مفعال هبايس ووزارة الداخلية ووزارة البناء والإسكان حيث بلغت منحة وزارة البناء والإسكان حوالي تسعة مليون ونصف لتكملة الجزء الثالث من مدرسة د.خالد سليمان وإقامة مركز رياضي هناك.
وفي افتتاحية الجلسة قدم رئيس البلدية تقريراً مفصلاً عن فعاليات البلدية بشهر رمضان تبلغ تبلغ ذروتها ببرنامج ليالي رمضان من تاريخ 2022/04/19 الى 2022/04/21 تبدأ بمسيرة يوم الثلاثاء القادم من عين العذراء حتى ساحة المدينة.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة