بمشاركة واسعة : إطلاق إسم النائب ناديا حلو على شارع في يافا

خليداً لإسمها في الحيز العام وتكريماً لمسيرتها الغنية كأخصائية إجتماعية، قائدة بارزة، عضوة كنيست وسيدة مجتمع، أقامت بلدية تل أبيب يافا حفل تدشين رسمي وإطلاق اسم ناديا حلو على واحد من شوارع يافا بمشاركة رئيس البلدية، العائلة وجمهور غفير من يافا وخارجها.

وقد حضر الحفل جمهور غني بتنوعه ويمثل جميع اطياف المجتمع: أعضاء بلدية، أعضاء كنيست، عمال اجتماعيون، مؤسسات تربوية، إجتماعية، دينية وجمعيات. وهذا يدل على مدى تقدير مسارها الذي لمس جميع فئات المجتمع. (ملخص السيرة المهنية في آخر المنشور وبالتعقيبات).

تولت عرافة الحفل الإعلامية إيمان القاسم ودعت حفيدتها لافتتاح الحفل حيث برعت في عزفها على آلة القانون، إضافة لذلك تحدث بالحفل كل من رئيس البلدية - رون خولدائي الذي أهدى زوجها السيد أكرم حلو نموذج مصغر للافتة الشارع، رئيس الجمعية الارثوذكسية السابق - المحامي فكتور زكاك، عضو المجلس البلدي السابق - أحمد مشهراوي ، وعنبال خرمونيرئيسة نقابة العمال الاجتماعيين. بإسم العائلة خطبت العاملة الاجتماعية نتالي حلو منيّر وقد إختُتم الحفل بكلمة الاحفاد.

من اقوال العائلة: "خطوة التكريم والتخليد في الحيز العام مؤثرة ومهمة ليس فقط للعائلة ورفاق دربها، بل لجميع المجتمع لأنها تخلد إمراة عربية، قائدة رائدة بارزة في المجتمع اليافي، العربي والقطري العام. فهي قائدة التي ساهمت في قضايا اجتماعية واسعة بمركزها موضوع الرفاه الاجتماعي، مكانة المرأة، حقوق الطفل، والحياة المشتركة بين الشعوب. نتشكر الجميع على تقدير هذا الحدث المؤثر وتقدير مسيرتها". (קרדיט צילום- כפיר סיון)

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة