بعد اختفاء سنوات.. صورة صادمة لعبلة كامل على مائدة رحمن، وطليقها يوضح

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية الكبيرة عبلة كامل، والتي ظهرت فيها وهي تفطر على مائدة رحمن. الصورة أثارت جدلا واسعا بين النشطاء، وتساءلوا عن حقيقة هذه الصورة، وعما إذا كانت الفنانة الكبيرة تعاني من أي ضائقة مالية.

الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، خرج عن صمته يكشف حقيقة الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد أنها صورة مفــبركة وغــير حقيقية، حيث قال: "مش حقيقي، وده كلام فارغ". وكانت عبلة كامل قد خرجت من قبل عن صمتها بعد الشائعات الكثيرة التي واجهتها في الفترة الأخيرة حول مـرضها واعــتزالها الفن، ونشرت أول رسالة للجمهور بعد فترة من التساؤلات حول غيابها الغامض.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" إنها تلقت مكالمة من الفنانة عبلة كامل، وتحدثت معها عن تفاصيل حالتها الصحية والنفسية في الفترة الأخيرة، بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حولها مؤخرًا بسبب شــائعات اعــتزالها ومــرضها، وأضافت إن عبلة كامل فوضتها لنقل رسالتها للجمهور لطمأنتهم على حالتها الصحية.

وأضافت لميس الحديدي إن عبلة كامل أكدت لها إنها بخير وليست مريضة، وإنها قالت لها نصاً: "أنا سليمة وصحتي كويسة الحمد لله ومش تعبانة خالص..أنا فرحانة جدًا بحب الناس اللي أنا شفته لدرجة إني ساعات مببقاش مصدقة إن الناس بتحبني كدة.. عمري ما كنت أتصور اني محبوبة كدة من الجمهور"، وقالت لميس الحديدي إن صوت عبلة كامل في الهاتف كان جيدًا ولا يشير إلى معاناتها من أي متاعب.

وقالت عبلة كامل في رسالتها للجمهور: "أنا إنسانة عادية، يمكن الناس بتحب أدواري بس عمري ما تخيلت كل الحب ده"، وعن اختفائها عن الإعلام والأضواء في الفترة الأخيرة:"أنا مبعرفش أعمل عبلة، بعرف أمثل بس..أنا بحب أمثل بس"، وحسمت عبلة كامل الجدل حول اعتزالها الفن وقالت عن شائعات اعتزالها: "لا طبعا.. أنا بحب التمثيل".

 

 

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة