اليوم تبدأ المرحلة الثانية من بيع تذكار مونديال قطر 2022 وتستمر حتى 28 نيسان

انطلقت اليوم الثلاثاء، 5 ابريل نيسان، المرحلة الثانية من مبيعات تذاكر مونديال قطر 2022، وذلك عن طريق الرابط: FIFA.com/tickets

وبعد إجراء القرعة الأسبوع الفائت، يُمكن للمشجعين الآن الذين تعرفوا إلى منافسي منتخبات بلادهم تأكيد طلباتهم لتذاكر المواجهات الأولى.

وتستمر هذه المرحلة حتى الـ 28 من نيسان، وستُتيح العملية لأصحاب طلبات التذاكر لأول مرة طلب تذاكر مباراتين في يوم واحد في دور المجموعات. وتُعتبر هذه الميزة فريدة من نوعها في بطولات كأس العالم تاريخياً، ويعود السبب لتقارب المسافات بين الملاعب وفترة التنقل القصيرة في قطر.

اليوم تبدأ المرحلة الثانية من بيع تذكار مونديال قطر 2022 وتستمر حتى 28 نيسان

في المقابل، ستتوفر لأول مرة تذاكر للمشجعين بشروط مُحددة، مثل الذين يكشفون عن منتخب بلادهم خلال عملية تعبئة البيانات، ويريدون الجلوس على المقاعد مع مشجعي المنتخبات الأخرى، مع الإشارة إلى أن بعض الاتحادات تشترط أن يكون المشجع عضواً في نادي المشجعين لكي يتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات المنتخب.

وسيتمكّن المشجعون مجدداً من التقدم بطلب للحصول على تذاكر المباراة الواحدة أو سلسلة تذاكر لأربعة استادات، كما ستتوفّر تذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة في جميع محلات بيع التذاكر. وتماشياً مع سياسة تذاكر "فيفا" التي تم تطبيقها أخيراً في نسخ كأس العالم، سيتمكّن المقيمون في قطر من الاستفادة الحصرية لشراء تذاكر الفئة 4، والتي تبدأ أسعارها عند 40 ريالا قطريا للتذكرة.

 


>>> للمزيد من sport-new اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة