كفرقرع تحتفل بإضاءة شعلة شهر رمضان المبارك1443هـ

 

 

من ابراهيم ابوعطا

بمبادرة قسم الشباب ومركز شراع-شباب كفرقرع ، نظم مجلس محلي كفرقرع مساء اليوم السبت 02.04.2022 في متنزه الحوارنة , حفلا خاصا لإضاءة شعلة شهر رمضان المبارك 1443هـ بمشاركة اعضاء المجلس , وحشد من الحضور، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي ينظمها المجلس محلي بمشاركة مختلف الأقسام والوحدات في المجلس المحلي تحت شعار " رمضان الخير في كفرقرع غير.

افتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها السيد سامي زيد نائب رئيس المجلس

الآنسة اريج زحالقة مديرة قسم الشباب ومركز شراع- شباب كفرقرع , تولت عرافة الاحتفال حيث استهلت كلمتها بتقديم التحية والشكر لجميع الحضور , متمنية للجميع شهرا مباركا وصياما مقبولا , مشيرة الى ان رمضان الخير في كفرقرع هذا العام استمرار لما شهدته كفرقرع في رمضان السنة الفائتة.

ثم قدمت سرية كشافة كفرقرع البلدي , عزفا كشفيا متميزا وسط تصفيق الحضور.

المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تهانيه لأهالي كفرقرع خاصة والأمة الإسلامية عامة بحلول شهر رمضان , واعرب عن فخره واعتزازه بالاستقبال الحافل والمميز لبلدة كفرقرع بقدوم الشهر الفضيل واستقبال الشهر الفضيل بحلة جديدة من الزينة لإدخال الفرحة والبهجة لأطفالنا. كما ودعا رئيس مجلس محلي كفرقرع أهالي البلدة بالمشاركة الواسعة بفعاليات رمضان الخير في كفرقرع غير من خلال الفعاليات التي ينظمها ويرعاها المجلس المحلي طيلة الشهر الفضيل.

الطالبة جمانة يحيى معلمة سرية كشافة كفرقرع قدمت كلمة الشباب وسرية الكشافة , مشيرة الى أهمية الاستثمار بجيل الشباب , ودورهم الريادي والمركزي في المجتمع , شاكرة المجلس المحلي متمثلا برئيسه لما يقدموه لرعاية ودعم الشباب ماديا ومعنويا.

ليتوج الاحتفال بتسليم الشعلة من فرقة الكشاف لرئيس المجلس والحضور وانارة الشعلة.

اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات , رمضان كريم.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة