شهر آذار حافل بالنشاطات مع بنك مركنتيل في المجتمع العربي

تميّز شهر آذار في بنك مركنتيل بالفعّاليات والنشاطات التي تهدف إلى النهوض بالمجتمع العربي في مجالات الاقتصاد والتكنولوجيا، وخلال الشهر شارك البنك ورعى 3 مؤتمرات مهمة. منها مؤتمر التنمية الاقتصادي الذي عقده المنتدى الاقتصادي العربي،

يهدف المنتدى الاقتصادي العربي إلى تعزيز النمو والفرص والتحديات في المجتمع العربي. شارك في المنتدى العديد من الشخصيات، بمن في ذلك رئيس الدولة، السيد يتسحاق هرتسوغ، ومحافظ بنك إسرائيل، البروفيسور أمير يارون، وأعضاء كنيست، مبادرون، رجال أعمال ومديرو جمعيات وغيرهم. 

شارك نيابةً عن البنك كل من: السيد دودي ميمون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل، مديرا منطقة الناصرة وعكّا: السيد رياض دبيني مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، والسيد عوني أبو سالم مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة عكّا، مديرو الفروع 

وهنّأ دودي ميمون المشاركين قائلًا: "ينشط بنك مركنتيل من أجل المجتمع العربي، ومن منطلق الإلمام وفهم احتياجاته الخاصة فهو يعمل على المستويين الاجتماعي والتجاري. على الصعيد الاجتماعي، من المهم للبنك أن يعزز التربية والتعليم في المجتمع العربي. ويتجلّى الدعم والتشجيع في تقديم الرعاية والشراكة في مجموعة متنوعة من أنشطة الجمعيات بمختلف أنواعها ". 

وأضاف ميمون:" العمل من أجل تقليص الفجوات ينعكس في المنح الدراسية التي يقدّمها البنك في إطار مشروع "انطلق-مركنتيل"، والتي ساعدت الطلاب في المجتمع العربي على استكمال دراساتهم الأكاديمية".

 

بالإضافة الى ذلك فقد تمّ عقد مؤتمرين آخرين لتعزيز الطلاب في المجتمع العربي في مجال التكنولوجيا: "هاكتون" لتطوير التطبيقات بالتعاون مع جمعية تسوفن، حيث شارك فيه طلاب الصف الثاني عشر من 50 مدرسة في المجتمع العربي، وكذلك "هاكتون" لتطوير التطبيقات في النقب بالتعاون مع جمعية "سراج". 

سيواصل بنك مركنتيل العمل من أجل المجتمع العربي والمساعدة في تعزيز تطوّره الاقتصادي والتكنولوجي.

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة