وسائل اعلام عبرية : شقيق احد منفذي عملية الخضيرة هو شرطي !

قالت وسائل اعلام إسرائيلية أن شقيق أحد المنفذين عملية الخضيرة يوم امس ، محقق في شرطة إسرائيل ويعمل في محطة كفار سابا وهو في حالة صدمة وقيادة الشرطة تدعمه وتقول أن لا علاقة له بالأمر وأنه شرطي جيد.
وتم اعتقال 5 أشخاص في ام الفحم الليلة الماضية، بينهم شقيق أحد المنفذين وآخرين من أقاربهم. وأن أحد الذين تم اعتقالهم يشتبه بمساعدة المشتبهين والآخرين بعضوية تنظيم إرهابي تابع لداعش في أم الفحم.

وفي بيان الشرطة الاسرائيلية، جاء: قامت الشرطة وجهاز الأمن العام بنشاطا مبادرًا في أم الفحم الليلة الماضية من خلاله قاموا بنشاط تفتيش في عدد من المنازل بالمدينة.خلال نشاط التفتيش الذي قام به بإدارة جهاز الأمن العام وبالتعاون مع مركز شرطة أم الفحم محاربي وحدة اليسام وشرطة الحدود وقوات خاصة أخرى من حرس الحدود، تم ضبط مسدس وبنادق من طراز ايرسوفت، وأجهزة خلوية ووثائق وأجهزة كمبيوتر. كما تم ضبط خواتم وكتب تتبع لتنظيم داعش. وفي نهاية النشاط، القت القوات القبض على 3 مشتبهين يشتبه بانتمائهم لتنظيم إرهابي. تمّ القبض على اثنين آخرين من المشتبه بهم في مكان آخر.أفراد شرطة لواء الساحل جنبًا إلى جنب مع محاربي شرطة الحدود مجهزين للأنشطة الميدانية في المدن وبلدات في منطقة اللواء، ونشر حواجز على الطرق عند نقاط التفتيش، والتواجد والظهور في مراكز المدن والميدان والمناطق المزدحمة.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة