ضبط 9 سيارات وأسلحة غير قانونية في بلدة كفركنا

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

كجزء من نشاط "المسار الآمن"، اقامت شرطة إسرائيل نشاط بالتعاون مع النيابة العامة في لواء الشمال (القسم المدني) ومصلحة الضرائب ضد الجرائم الاقتصادية في المجتمع العربي وضد أهداف إجرامية في كفر كنا، تم خلالها ضبط 9 سيارات وأسلحة غير قانونية

ركز النشاط على عدم دافعي الضرائب، وهم أهداف إجرامية في المجتمع العربي تراكمت عليهم ديون بقيمة 2.7 مليون شيكل لضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة وكان الهدف من النشاط هو الوصول إلى ممتلكات هذه الأهداف.

في إطار النشاط الذي اقيم بالتعاون مع النيابة العامة في لواء الشمال، داهم أفراد شرطة لواء الشمال وأفراد وحدة الضرائب (حيفا) منازل ومحلات المشتبهين، وتم ضبط ونقل 9 سيارات أثناء التفتيش والتحقيق ضد المشتبهين في اوجه.

وزارة الصحة - ضبط 700 حبة من الستيرويد التي ممنوع استخدامها وتسويقها، تم ضبط منتجات من مصنع دون ترخيص ومنتجات من الضفة دون علامات ورخص مناسبة.

مركز تحصيل الغرامات - التوقيف لسنة واحدة وتحصيل 12,300 شيكل.

خلال نشاط تفتيش قام به أفراد شرطة لواء الشمال، تم ضبط مسدّس من نوع FN وآلاف حبات الرصاص ومسدسين آخرين من نوع ايرسوفت.

شرطة إسرائيل ستواصل بالتعاون مع مصلحة الضرائب زيادة تطبيق القانون في مجال الجريمة الاقتصادية، كجزء من مكافحة الجريمة في المجتمع العربي، من أجل انهيار البنية التحتية الاقتصادية لمرتكبي الجرائم والوي تمس بأمن وامان المواطنين.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة