مقلب رامز جلال برمضان 2022.. لن تتخيل ما سيفعل بضيوفه!!

يلتف الجمهور المصري والعربي بأكمله منذ سنوات حول برنامج المقالب للفنان المصري رامز جلال، ويحرص المشاهدين دائما على معرفة تفاصيل البرنامج كل عام ولكن فريق إعداد رامز جـلال دائمًا ما يفرضون السرية على فكرة البرنامج خوفًا من تسريبها للضيوف وبالتالي رفض الظهور كضيوف في الحلقات.


تصدر النجم رامز جلال تريند موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وموقع «فيسبوك»، وعدد من مواقع التواصل الإجتماعي، فور طرح بوستر برنامجه الرمضاني الجديد، رغم أنه لم يكشف عن اسم البرنامج أو تفاصيله. واحتفل رامز بطرح بوستر برنامجه الرمضاني ، وتصدره تريند موقعي تويتـر وفيسبـوك، وكتب معلقًا: «اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، تريند رقم ? على تويتـر بسم الله ماشاء الله».

وظهر الفنان رامز جلال من خلال البوستر الدعائي للبرنامج المرتقب بلون شعر أخضر ويقف بظهروا وبيده فانوس رمضان في إشارة للشهر الكريم، كما ظهر بالبوستر العديد من الانفجارات ودخان ولهب من حوله. يعد برنامج مقالب الفنان رامز جلال من أهم البرامج المذاعة في المواسم الرمضانية على مدار العقود الماضية، وينتظره الجمهور في العالم العربي أجمع بعد إطلاق مدفع الإفطار وسماع آذان المغرب مباشرة، ليرتوي الصائمين بالطعام، والتسلية التي يقدمها البرنامج، وبالطبع لن يخلو رمضان 2022 من وجود رامز جـلال وبرنامج مقالبه.

وسافر رامز جلال مؤخرًا إلى المملكة العربية السعودية منذ ما يقرب من أسبوعين ليجري العديد من البروفات لبرنامج المقالب الجديد الخاص به المقرر المشاركة به في رمضان المقبل، كما أنه بدأ تصوير أولى حلقات البرنامج منذ أسبوع مع ضحية جديدة من ضحـاياه الثلاثين المقرر وقوعهم في الفـخ. ومع تصوير البرنامج الجديد روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودي، لتجربة جديدة من تم بدءها يوم 20 فبراير وإستمرت حتى يوم 26 فبراير الماضي، في بوليفارد رياضي سيتي، وهي عبارة عن محاكاة مقالب الفنان رامز جلال السابقة، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة