شفاعمرو تستضيف بطولة الدراجات الهوائية الجبلية وإنجاز

استضافت مدينة شفاعمرو نهاية الأسبوع الماضي، بطولة الدراجات القطرية، وسط أجواء أوروبية بين سحر أحضان الطبيعة في أحراش شفاعمرو منطقة حي عصمان لمسافة قصيرة وسريعة.


البطولة "XCC" استقطبت حضورًا كبيرًا من المشاركين حيثُ تجاوز العدد 700 مشارك، من نوادٍ رياضية من مختلف أنحاء البلاد.
هذا وقام بتنظيم البطولة بالشراكة بين Mtb zedan ، وقسم الرياضة في بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري، بإدارة الأستاذ كارم صبح ومع جمعية الرياضة من أجل بلدي مع المدرب محمد صبح والمدرب الرائع احمد زيدان.


وكان مسار البطولة صعب، يحتاج إلى مهارات خاصة وقوة جسدية عالية لخوضه وتخطيه بنجاح في منطقة وعريه مقابل حي عصمان والذي أشرف عليه المدرب المخضرم أحمد زيدان بطل الدولة في هذا المضمار، حضر البطولة العشرات من الأهالي ومحبيه ركوب الدراجات، كما حضر وبارك البطولة رئيس البلدية السيد عرسان ياسين الذي شكر واثنى على القائمين على التنظيم الرائع.


الأستاذ كارم صبح قال: نعتز ونفتخر في استضافة هذا النوع من الرياضة وهي بطولة قطرية ضمت عشرات الأندية، وسنواصل دعم مثل هذه البطولات وبالنسبة للمسار يعتبر من أفضل المسارات في البلاد ولا بد من شكر المدربين محمد صبح وأحمد زيدان على العمل الرائع في تنظيم هذه البطولة.


أما المدرب محمد صبح قال: قمنا بالتعاون مع قسم الرياضة العمل على إنجاح هذه البطولة، لدينا موقع رائع ولدينا فرق رائعة من شفاعمرو، تحية للأهالي ولقسم الرياضة والمركز الجماهيري ولطلاب مدرستي نعمت والشاملة "ب" على المساعدة وللمشاركين على الدعم وتحقيق الإنجازات والشكر موصول للمدرب مصطفى الراغب والذي أشرف مهنيًا على تنظيم السباق.


الفرق الشفاعمرية كان لها حصة الأسد ونجحت في حصد ع=د كبير من الكؤوس وكانت نتائج شفاعمرو على النحو التالي:
محمد ياسين في المرتبة الأولى، منيرة ياسين في المرتبة الأولى ، آدم ياسين في المرتبة الثانية، يوسف راغب في المرتبة السادسة، رازي مشعوري في المرتبة الثانية، خالد خطيب في المرتبة الثانية، أمير بدارنة في المرتبة الثانية ، سعيد بركة في المرتبة الثالثة ومحمد حجيرات في المرتبة الرابعة وإبراهيم شقير في المرتبة الخامسة كذلك المتسابق آدم قدري في المرتبة الخامسة ونور خالدي في المرتبة الرابعة ،محمد ابو علا في المرتبة الثالثة معين خلايلة في المرتبة السادسة "شهد صفوري في المرتبة الثالثة، لينا ياسين في المرتبة الثالثة.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة