بعد زواج 7 سنوات.. انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي

أثار خبر انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي جدلاً واسعاً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكنَ السؤال الأبرز الذي بات يدور في أذهانهم هو سبب هذا الانفصال، لا سيما أن النهار وبرنجكجي متزوجان منذ نحو 7 سنوات، وكانا يبدوان للجمهور على أنهما ثنائي مثالي.

ما سبب انفصال معتصم النهار ولين؟

وفقاً لمعلومات نسبها إلى "مصادر خاصة"، تم التأك د أن الخلافات بين معتصم وزوجته لين ليست جديدة، وأن علاقتهما تعاني من سنوات من عدم الاستقرار، وهو السبب الرئيسي الذي دفعهما لاتخذا قرار الطلاق، وهو السبب الذي جعل بعض الناس يتكهنون بانفصالهما عن بعضهما مرات عديدة في السابق.

أما المفاجئ في الموضوع فهو تاريخ الطلاق، إذ أشار الموقع وفقاً لمعلوماته إلى أن الطلاق ليس حديثاً، بل تم قبل نحو شهر من الآن، وأن لين وابنتها ساندرا تتواجدان الآن في منزلهما في سوريا، بينما يعيش معتصم النهار في بلد آخر. في حين أشار المصدر إلى أن معتصم ولين لا يعيشان أي صعوبات بسبب الانفصال، لأنه قد تم بالتوافق بينهما، ولم يحدث نتيجة مشاكل كبيرة كما يشير البعض.

كما لفت إلى أن الاحترام بين الطرفين لا يزال موجوداً، ولكن التفاهم بينهما هو ما بات صعباً في الآونة الأخيرة، لذلك قر را أن الانفصال هو الحل، وسيصبُ في مصلحة الطرفين. ورغم كل تلك التسريبات فإن الثنائي معتصم النهار ولين برنجكجي لا يزالان يلتزمان الصمت حتى الآن، إذ ابتعدا عن التصريحات الصحفية، ولم يجيبا عن أي سؤال وُجه لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.


كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا في الساعات الأخيرة خبر انفصال الممثل السوري عن زوجته، وذلك بعد أن لاحظوا قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما، مع حذف الصور التي تجمعهما على موقع إنستغرام، فيما حافظا على الصور التي تجمعهما مع ابنتهما ساندرا. في حين أكد برنامج MBCTrending، وفقاً لمصادره، أن الطلاق بينهما تم رسمياً وبهدوء تام.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الترويج لشائعات طلاق الفنان السوري معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي، ففي سبتمبر/أيلول 2020، تم تناقل شائعات عن وجود خلافات كبيرة بينهما، ورد عليها النهار بنشر ستوري على إنستغرام تجمعه مع زوجته. وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2021، تم تناقل الشائعات ذاتها، التي رد عليها النهار بالطريقة نفسها أيضاً.


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة