صور| علي خضر زيدان يتسلم رسميا رئاسة مجلس كفرمندا

تسلّم علي خضر زيدان رئيس المجلس المحلي المنتخب في كفرمندا اليوم (الثلاثاء) مهام منصبه رسميًا.

 

ووصل الرئيس المنتخب برفقة عدد من أنصاره ومؤيديه وقيادة وأعضاء إئتلاف الخير والإصلاح واستقبله موظفي المجلس المحلي.

 

قبل بداية البرنامج الخطابي، قرأ الحاضرون الفاتحة عن روح المرحوم عضو المجلس محمد قدح وجميع من توفاهم الله.

 

رئيس المجلس المحلي ألقى كلمة مقتضبة أكد فيها انه سيعمل لصالح جميع سكان البلد دون استثناء ولجميع الاحياء من شرقها لغربها كما اكد على عزمه على ادارة المجلس المحلي بمهنية وشفافية وحل القضايا الحارقة ودعا الى بذل قصارى الجهود في سبيل اعمار كفرمندا على جميع الاصعدة.

 

شارك في مراسم الاحتفال واستلام السلطة مديرة لواء الشمال في وزارة الداخلية عيناف بيرتس ونائب مدير اللواء صالح خطبا وضابطة اللواء رؤى موسى ومدير لجنة الانتخابات بلال حاج، واكدوا على بذل جهدهم في دعم المجلس والمواطنين.

 

كما ووجه رئيس المجلس السيد علي زيدان رسالة شكر ومحبة لكل من دعمه وصّوت له في الانتخابات ولكل من شارك بالعملية الانتخابية وساهم في مرور الانتخابات بجو حضاري ونزيه، كما وجه كلمة شكر لمن شاركه اليوم في التوجه للمجلس المحلي، مؤكداً أن المجلس ليس لأحد فيه أكثر من الآخر، وإنما هو ملك لجميع أبناء البلدة، وانه بيت الجميع دون استثناء وهو مفتوح امام الجميع ودعا الى العمل معا لتطوير وتقديم البلدة.

 

أهالي البلدة وشخصيات تربوية واعتبارية وجهوا شكرهم للرئيس المنتخب الذي أكد قولا وفعلا على ان استلام ادارة المجلس المحلي لا يرافقها اطلاق المفرقعات والالعاب النارية، ولا اي هتافات، او العبث بممتلكات المجلس المحلي.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة