لوريال تتجند لصالح المجتمع

 


افتتحت لوريال مركز للعناية والتجميل في المركز الطبي للتأهيل ليڤنشطاين في رعنانا في اطار برنامج "الجمال لحياة أفضل" لمجموعة لوريال العالمية. الهدف من المركز هو منح المتعالجات خدمات تجميل وعناية بالبشرة والشعر بتطوع كامل وبلا مقابل على يد طاقم من الخبيرات. وهذا هو مركز العناية الثالث الذي تقيمه "لوريال" في البلاد.
من بين المتعالجات في بيت ليڤنشطاين آية خطيب, 35 عاماً, من قلنسوة, كانت تعمل في سلك التعليم لصفوف الأول والثاني حين خضعت لعملية رفع الرحم وأصيبت في المستشفى بجرثومة مفترسة مما سببت لها انهيار لأجهزة الجسم ونقلت للعناية المكثفة التنفسية في مستشفى مئير لمدة شهر. بعد عمليات عديدة اضطروا لقطع 5 أصابع من يدها اليمنى والجزء أسفل الركبة لرجلها اليسار. وصلت آية لمركز التأهيل لإقامة كاملة في ايلول 2021 وفي كانون الثاني 2022 انتقلت لإقامة يوم فقط حيث تستمر بالعلاج حتى اليوم.
وتقول آِية: "عندما تكون المرأة متواجدة في مكان كهذا مؤلم جسدياً ونفسياً فهي تحتاج الى العناية هذه. أنا سعيدة جداً بافتتاح مركز العناية الجديد الذي فيه أنا وغيري من النساء المتعالجين هنا لأننا نتلقى التشجيع والتعزيز ونُمنح شعوراً جيداً مع أنفسنا".
ويقول ايلي سڠيڤ, مدير عام "لوريال" في البلاد: "نحن نؤمن أنه حين تكون النفس مرتفعة المعنويات يتلقى الجسد قوى جديدة لمواجهة الصعوبات. مركز العناية والتجميل يمنح المتعالجات مكاناً هادئاً بعيداً عن علاجات التأهيل ومتعة من علاجات التجميل المفيدة والتي تمنح الهدوء".

 

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة