شكوف: النائب أسامة السعدي أنشط نائب بين ال 120 والنائب الطيبي ثالثًا وكاسيف خامسًا

 

*نواب المشتركة يحتلون ثلاث مراتب من بين المراتب الخمس الأولى*

 

نشر موقع شكوف اليوم الإثنين 14.03.2022 معطيات جديدة وتقييم جديد حول عمل ونشاط جميع نواب الكنيست منذ بداية دورة الكنيست الأخيرة، هذا وبموجب التقييم الجديد يحتلّ النائب أسامة السعدي (العربية للتغيير - القائمة المشتركة) المرتبة الأولى من بين جميع نواب الكنيست ويليه النائب د. أحمد طيبي (العربية للتغيير - القائمة المشتركة) في المرتبة الثالثة والنائب عوفر كسيف (الجبهة - القائمة المشتركة) في المرتبة الخامسة.

 

هذا التقييم الجديد يأخذ بعين الاعتبار معايير عديدة وأدوات برلمانية عديدة قام النائب باستخدامها، من بينها: مشاركة النائب في جلسات لجان الكنيست وطرح قضايا ومتابعتها، أيضًا تطبيقًا لمبدأ مراقبة أعمال الحكومة، الاستجوابات التي تم تقديمها للوزارات المختلفة، اقتراحات لجلسات مستعجلة في لجان الكنيست، اقتراحات لمواضيع مستعجلة على جدول أعمال الكنيست، خطابات النائب في الهيئة العامة، التواجد في مبنى الكنيست والمقابلات الصحفية وغيرها.

 

النائب أسامة السعدي معقّبًا: 

"شعور جميل وتقييم رائع يثبت للجميع بأننا نعمل بمهنية واخلاص ونتابع كافة القضايا الحارقة في مجتمعنا العربي. التواجد في المرتبة الأولى من بين كل ال 120 نائب في الكنيست ليس بالأمر السهل وهو نتيجة جهد متواصل في اللجان والهيئة العامة وأمام الوزارات والمؤسسات الحكومية، وهذه أمانة تستوجب أن أحافظ عليها وأنا أتعهد بمواصلة عملي بكل جدّ ومهنية وبلا كلل، في سبيل خدمة أبناء مجتمعي.

شكرًا لطاقم مكتبي الذي يرافقني ولطواقم اللجان والكنيست والمستشارين القانونيين".

 

النائب أحمد الطيبي معقّبًا:

"نواب المشتركة في المقدمة وهذا انعكاس لعمل نواب الكتلة جميعًا وجهدهم الكبير، وأنا فخور أيضًا بأنّ نواب العربية للتغيير في طليعة النواب وهذا هو نهج ومدرسة العربية للتغيير، إذ أن تبوّأ النائب السعدي المرتبة الأولى على كل نواب الكنيست ال 120 هو مصدر فخر للمشتركة وللعربية للتغيير بحق وحقيقة لأنّ اسامة السعدي دينامو ومخلص في عمله". 

 

النائب عوفر كسيف معقّبًا: "نتائج مبهرة ولكن غير مفاجِئة. على عكس التشهير المستمر ضدنا، الحقائق واضحة وتثبت أنّ القائمة المشتركة تعمل ولا تتكاسل أو تلعب. مهم جدًا أن يعلم الجمهور من يعمل لأجله ومن يتكاسل ويبيع الكلام".

 


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة