ديوتي فري من أجلك: عطران يجسّدان عظمتكِ في شهر المرأة العالمي

نحتفل هذا العام بيوم وشهر المرأة العالمي بتسليط الأضواء على عطورنا النسائية، والتي كل من تختار أن تدلّل نفسها بها لن تُمطر عليها المجاملات والإطراءات فقط، بل سيصاحب ذلك أيضًا إحساس داخلي تشعر به من تتعطّر بالروائح، إحساس بالجرأة، الجمال، الإلهام، النجاح والثقة بالنفس أينما ذهبت، وسيُفتن بها وتسيطر على أحاسيس كل من يتواجد معها في نفس الغرفة. لا يزال شهر المرأة في بدايته، وحتى إذا كنتِ لا تزالين منشغلةً بروتينك اليومي، فقد حان الوقت أن تتعمّقي بتفاصيل عطرين فاخرين سيضيفان أناقة زاهية إلى يومكِ، والتي تدلّ على كونكِ امرأة قوية جريئة وتخترق الحدود.

تمنحكِ سلسلة عطور MANCERA المستوحاة من الجمال والأسرار الخفيّة للعالم الشرقي والغربي، عطرًا مثيرًا للإعجاب بشذى مميّز يجسّد القوة والإصرار، وذلك بفضل مزيج من المكوّنات الجريئة والغنيّة والفاخرة الذي يحتوي عليها. تعرّفي على عطرMancera Cedrat Boise EAU DE PARFUM المُفعم بشذى الحمضيّات الآتية من صقلية والكشمش الأسود والتوابل الباردة. الروائح الرئيسية التي ستغمركِ هي روائح الياسمين وأوراق الباتشولي. الروائح الأساسية للعطر هي الخشب والجلد والمرجان والبلّوط والفانيلا، والتي ستبرز انوثتكِ مثل أشعة الشمس في يوم صيفي حتى في عزّ الشتاء.

عطر نسائي آخر لا يمكن تجاهله أو مقاومته، وهو بمثابة تصريح واضح وسحري يُعبّر عن امرأة حسّاسة، أنيقة، قوية، جريئة وذات عظمة في نفس الوقت، غنيّ بالروائح الساحرة والرائعة، وهو عطر من ماركة MONTALE PARIS الرائدة والمحبوبة. عطر Montale Rose Elixir Edp الجريء والأنثوي، غنيّ برائحة الفاكهة المنعشة، وشذى الورد الذي تخالطه رائحة الحمضيات، التوت، الياسمين، زهر البرتقال، المسك، العنبر والفانيلا التي تعطي رائحة رقيقة وقويّة. تكريمًا للأنوثة الجريئة، يناسب هذا العطر النادر لجميع النساء في جميع المراحل ومن جميع الأعمار.

ستملأ هذه العطور المكان برائحة الأزهار الجريئة والتي تفرض ذاتها بجوٍ من الغموض. تُعزز هذه العطور الرسالة التي يجب أن تتذكّرها كل امرأة: كوني فخورة، واثقة، شجاعة، جميلة، والأهم من كل ذلك، أصيلة.

ديوتي فري تهنّئك وتتمنى لك، في شهر المرأة وكل شهر، أن تحبّي نفسك وتنشري شذى العطور الساحرة في كل مكان.



>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة