الناصرة: إطلاق فريق من مؤثرات Suzan’s Team بأجواء احتفالية - عيشي حياتك

تحت شعار "عيشي حياتك"، شاركت العشرات من النساء، من مختلف البلدات العربية، مؤثّرات كلّ من مجالها وعالمها المهني الخاص، في حفل اطلاق المشروع الجديد Suzan’s Team لمؤسّسته سوزان مزّاوي، المؤثّرة الاجتماعية ومديرة مكتب مزّاوي للإعلان، والذي أقيم بأجواء دافئة في فندق الحكيم في سوق الناصرة.

مزّاوي، بخبرتها في عالم الإعلان والتأثير، تؤمن بأن لكلٍ امرأة قوّة خاصّة تميّزها رغم الاختلافات، إلا أن وحدة النساء ستجعل هذه القوة في أوجها، وصدى تأثيرها يصل أبعد الحدود. وعليه، ارتأت مزّاوي إطلاق وقيادة فريق المؤثّرات"Suzan’s Team"، به تنغمس بتوجيه المشتركات في مسيرة تغيير وتأثير، لحياة مليئة وغنيّة أكثر بالتفاعلات.

إفتتحت مزّاوي اللقاء بكلماتٍ تحفيزية ووجّهت حديثها للمشتركات: "أنت تمثلين كل النساء! كوني جزءًا من توصيل رسائل في مواضيع إعلامية لتعزيز مكانة ودور المرأة في المجتمع!".

رافق المشاركات أيضًا فريق نسائي مهني من ماركة المكمّلات الغذائية الرائدة في البلاد، ألتمان، راعي هذا اللقاء، حيث زوّدت مندوبة الخدمات الطبيّة من قبل شركة ألتمان، السيدة ميساء ضو شحادة، الحاضرات بمعلومات مهنيّة وقيّمة وسلّطت الضوء على المنتجات التي تعزّز مناعة الجسم خاصةً في الشتاء.

واختتمت مؤسِّسَة "Suzan’s Team" اللقاء معبّرة عن اعتزازها وانفعالها لبدايةٍ جديدة، متمنية أن يكون المشروع انطلاقة لعالمٍ أفضل به نستثمر طاقاتنا المهنية النسائية. وقالت: "أنا سعيدة جدًا بهذا الفريق، أتمنّى النجاح لكل فرقنا التي تكبر يومًا بعد يوم. ثقي بذاتك، حقّقي أحلامك، فلا يوجد ما هو مستحيل! وقبل كل شيء "عيشي حياتك".


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة