نتوقع موعد ولادة ريانا بعد أن أعلنت النجمة حملها أخيراً…

بدأ الجميع يتنبأ بموعد ولادة ريانا بعد أن شوهدت النجمة ريانا وهي تتجول في شوارع نيويورك إلى جانب المغني الشهير إيساب روكي وتظهر حملها بشكل واضح.

بينما كانت الشائعات تنتشر منذ عدة أسابيع حول احتمال أن تكون ريهانا حاملًا، لم يتم تأكيد أي منها… حتى مساء أمس عندما خرجت المغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على العديد من الجوائز بملابس حمل غير تقليدية تظهر بطنها وتكشف عن حملها أمام الكاميرات.

نعم… أعلنت ريانا عن حملها بهذه الطريقة غير الاعتيادية!

انتشرت صور ريانا وآيساب روكي مساء يوم الاثنين في كل صفحات الإنترنت، حيث كانا يسيران جنبًا إلى جنب في مدينة نيويورك؛ وقد ارتدت المغنية وكاتبة الأغاني سروال جينز فضفاض ومعطف وردي اللون فتحته لتكشف بطنها أمام المصورين.

لم يكن النجمين يحاولان إخفاء الحمل في هذه الصور، بل على العكس من ذلك، كانت هذه طريقتها للإعلان عنه. وعلينا أن نعترف أننا شهدنا طرقاً أكثر غرابة للإعلان عن الحمل من المشاهير.

لم يطلق أي من ريانا ولا آيساب روكي بياناً رسمياً بهذا الشأن حتى الآن.

 

 

متى موعد ولادة ريانا؟

لم تكشف المغنية ريانا، مؤسسة علامة فنتي بيوتي علنًا عن موعد ولادتها المحدد؛ لكن جرت العادة على ألّا تكشف النساء عن حملهن إلا بعد انتهاء الثلث الأول من الحمل. لذلك، إذا كانت ريانا حاملًا في شهرها السادس على الأقل، فنتوقع أن تلد خلال شهر يوليو تقريبًا حتى في أوائل أغسطس 2022.

لسوء الحظ، لا توجد طريقة للتحقق من هذه المعلومات بدون أن تؤكدها ريانا بنفسها – أو طبيبها على الأقل، لذلك لا يمكننا التأكد من موعد ولادة ريانا؛ ومع ذلك، من المحتمل أن يتوقع المعجبون ولادة الطفل الأول للنجمة في وقت ما خلال صيف عام 2022 – ولكن في نهاية اليوم، لا يمكن تأكيد أي من ذلك حتى تؤكد ريانا نفسها موعد الولادة.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة