حان وقت الكرز!

 

تطلق لوكسيتان سلسلة جديدة بشذى الفواكه بدفعة محدودة

 

Cherry Blossom - زهرة الكرز: الهدية المثالية لعيد الحب

 

  • تحتوي السلسلة على: عطر، مستحلب للجسم، جل استحمام، ميست، جل لليدين وجل للجسم - بروائح زهرة الكرز التي ستلامس احاسيسكم.

  • منحت الرسامة الفرنسية - بابيت لافون السلسلة مظهرًا عصريًا وشابًا وينبض بالحياة مع الرسوم التوضيحية للكرز والزهور الملوّنة.

  • جميع قناني السلسلة مصنوعة بنسبة 50% من البلاستيك المُعاد تدويره.

 

في كل عام، وخلال فصل الربيع، تكتسي منطقة "لوفرون" في بروفانس باللّونين الوردي والأبيض بفضل أزهار الكرز. مشهد ساحر ويحرّك المشاعر به تجتمع أوراق الزهرة الرقيقة بالأبيض والوردي وكأنها سجّاد ملّون بكامل جمالها وفخامتها. في الليالي المُبهرة المُرصّعة بالنجوم وعندما تكون أوراق الزهرة منتعشة، رقيقة، أنيقة وورديّة، يتم جمع الأوراق لصنع مستخلصات لوكسيتان الفريدة.

 

بمناسبة عيد الحب، تطلق لوكسيتان مجموعة جديدة وبدفعة محدودة: "Cherry Blossom" المليئة بالأزهار الملوّنة والنابضة بالحياة. مجموعة متنوّعة من منتجات العناية بالجسم والعطور برائحة الفواكه، وفي صميمها رائحة أزهار الكرز.

تم تصميم سلسلة "Cherry Blossom" بواسطة الرسامة الفرنسية بابيت لافون. عبوة السلسلة تتزيّن برسوم توضيحية ملوّنة للكرز والزهور، بمظهر شاب وحيوي، استوحته الرسّامة من رحلاتها العديدة إلى الشرق.

وفي هذه السلسلة أيضًا تواصل لوكسيتان أنشطتها من أجل الحفاظ على البيئة وتقليل النفايات البيئية. جميع قناني هذه المجموعة مصنوعة بنسبة 50% من البلاستيك المُعاد تدويره.

 

تشمل السلسلة:

 

عطر زهرة الكرز EDT

"او دي تواليت"، من سلسلة أزهار الكرز بدفعة محدودة ومدهشة بشكل خاص، يُعطّر البشرة بشذى ناعم ورديّ وفاكهي، من أزهار الكرز، مع لمسة فريدة من رائحة الحمضيات.

مقدّمة العطر - الليمون والماندارين والبرتقال المرّ

قاعدة العطر - المسك، زهرة السوسن، التوت البري.

قلب العطر - الأزهار والفواكه - مع مستخلص الكرز من منطقة "لوفرون" في بروفانس وماء الزهور من أشجار

الكرز في بروفانس.

 

مستحلب للجسم برائحة زهرة الكرز

مستحلب لتغذية البشرة وللحصول على ملمس ناعم ولطيف. معزّز بزبدة الشيا المغذيّة وخلاصة الكرز من "لوفرون" في بروفانس. نسيج المستحلب خفيف وناعم بحيث يتم امتصاصه بسرعة فيمنح الجسم الرطوبة، ويغلّفه بشذى ورديّ وفاكهيّ من أزهار الكرز مع لمسة فريدة من رائحة الحمضيّات.



جل للاستحمام بشذى أزهار الكرز

جل استحمام يغذّي البشرة وينظفها بلطف دون أن يجفّفها، ويغلّفها بشذى زهريّ وفاكهيّ من أزهار الكرز مع لمسة فريدة من رائحة الحمضيات.

 

ميست مرطّب للوجه بشذى أزهار الكرز

ميست منعش للوجه من سلسلة أزهار الكرز بدفعة محدودة ورائعة، يُعطّر البشرة والشعر برائحة الورد والفاكهة المنعشة من أزهار الكرز مع لمسة فريدة من رائحة الحمضيات. خالٍ من الكحول ومعزّز بالسكر النباتي والجليسرين من مصدر طبيعي، مما يساعد في ترطيب بشرة الوجه وتحسين مرونتها وطراوتها.

 

جل "جرانيتا" لليدين - زهرة الكرز

كريم لليدين بنسيج جل جديد وخفيف ويتم امتصاصه بسرعة. للشعور بالانتعاش ومنح بشرة اليدين أكبر قدر من الرطوبة لفترة طويلة، برائحة الورد والفاكهة المنعشة من أزهار الكرز، مع لمسة من رائحة الحمضيات. يحتوي على مستخلص الكرز من بروفانس وماء زهر الكرز والسكّر النباتي.



جل "جرانيتا" للجسم - زهرة الكرز

جل للجسم بنسيج جديد، لمنح الرطوبة المثلى ونضارة البشرة. يترك البشرة ناعمة كالحرير وبرائحة عطرية خفيفة.

لإكمال المظهر، يحتوي المنتج على مسحوق اللآلئ الفريد الذي يضفي على البشرة والجسم إشراقة لافتة، برائحة الورد والفاكهة المنعشة من أزهار الكرز، مع لمسة من رائحة الحمضيات.

 

متوفر في شبكة حوانيت لوكسيتان وفي الموقع www.loccitane.co.il 





>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة