إنجاز كبير للمحامي محمد نعامنة: تعيين أول قاضية عربية في المحكمة المركزية

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

في سابقة يشهدها الجهاز القضائي في البلاد، تم اليوم تعيين القاضية أسيلة أبو أسعد كأول قاضية عربية في المحكمة المركزية في الناصرة. كما تم تعيين القاضي د. علي والقاضي إيناس سلامة في المحكمة المركزية في حيفا.

كما تم تعيين كل من المحامية ريم برانسي والمحامية ميساء زعبي في محكمة الصلح في الناصرة.

 

وكانت لجنة تعيين القضاة قد التأمت صباح اليوم الخميس في تل ابيب، بدلا من القدس، نظرا للأحوال الجوية العاصفة التي تشهدها مدينة القدس، للنظر في تعيين عشرات القضاة في المحاكم المختلفة في البلاد، وهو ما يعتبر إنجازا لنقابة المحامين في لواء الشمال برئاسة المحامي محمد نعامنة.

 

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي نعامنة قال "أن هذه هي أول مرة يتم فيها تعيين قاضية عربية بتعيين ثابت في المحاكم المركزية في البلاد، فقد سبق وتم تعيين قاضيات في محاكم الصلح، وهذا إنجاز عظيم وهدف سعينا منذ زمن لتحقيقه، وأنا سعيد وفخور بأن هذا الإنجاز يتحقق في فترة عضويتي في لجنة تعيين القضاة، وبالتالي فقد تكللت جهودنا بالنجاح، وأبارك لجميع القضاة الذين تم تعيينهم اليوم".

 

ويشار الى ان لجنة تعيين القضاة تضم وزير القضاء جدعون ساعر، ووزيرة الداخلية أييلت شاكيد، وعضوا الكنيست إفرات رايتن، وسيمحا روتمان، ورئيس نقابة المحامين في لواء الشمال محمد نعامنة، والنقابية الانا ساكر، ورئيسة المحكمة العليا إستر حايوت والقاضيان عوزي فوجلمان ويتسحاك عميت.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

إنجازكبيرللمحاميمحمدنعامنة:تعيينأولقاضيةعربيةفيالمحكمةالمركزية
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

اليكم العدد الصادر من صحيفة الصنارة اليوم

رهط: اصابة طفل (7 سنوات) وطفلة (6 سنوات) بعد...

شفاعمرو: 3 اصابات بحادث إطلاق ناري

عسفيا: الاعتداء على سائق حافلة واعتقال شاب