الاثنين القادم تنظر العليا بالتماس الفنان محمد بكري

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

* التفاف شعبي واسع مع بكري واهتمام اعلامي مع القضية*
عقد طاقم أصدقاء الفنان محمد بكري اجتماعا له مؤخرا، وضع خلاله الاستعدادات الأخيرة لجلسة المحكمة العليا في القدس يوم الاثنين 31.1.2022 الساعة 11 صباحا، حيث ستبت المحكمة بالالتماس الذي قدّمه بكري على قرار الإدانة الصادر عن المحكمة المركزية في اللد.
واتخذ الاجتماع سلسلة من الخطوات التضامنية، أهمها، دعوة الجمهور الواسع للتواجد في المحكمة مساندة ودعما لبكري وضد الملاحقة السياسية بحق الفنانين والمبدعين بشكل عام، حيث سيتم ترتيب سفر منظم من مناطق مختلفة من البلاد يوم المحكمة.
كما وأقر الاجتماع دعوة القيادات التمثيلية في المجتمع العربي وجمهور الفنانين والمبدعين لحضور جلسة المحاكمة، وتأكيد مشاركة واسعة لوسائل الإعلام لتغطية الحدث.
ودعى طاقم اصدقاء الفنان بكري للتفاعل مع حملة التضامن تحت شعار "لن نترك الحصان وحيدا"، من خلال مواصلة تنظيم أمسيات تضامنية، دفاعا عن بكري وضد سياسة كمّْ الأفواه، حيث سيشهد شهر شباط القادم جملة من العروض في البلاد والضفة الغربية، أبرزها أمسية في قاعة بلدية رام الله بتاريخ 16.2.2022، ينظّمها طاقم الحملة بالتعاون مع مؤسسة محمود درويش - رام الله وعدد من المؤسسات والأطر الفاعلة في الضفة الغربية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

الاثنينالقادمتنظرالعليابالتماسالفنانمحمدبكري
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

فيديو وصور : وصول الفوج الاول من حجاج بيت الله...

صور : دموع واحضان بتوديع حجاج بيت الله الحرام...

غدًا الأحد: اضراب شامل في صيدليات صندوق المرضى...

ضبط اسلحة واموال في كفركنا والمشهد وديرحنا...