الشيخ رائد صلاح في زيارة لمرشحي الرئاسة في كفر مندا

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

زار الشيخ رائد صلاح رئيس لجان افشاء السلام المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا ووفد مرافق من لجان افشاء السلام، أمس الأحد، كلا من رئيس مجلس كفر مندا المحلي السيد مؤنس عبد الحليم ومرشح الرئاسة السيد علي زيدان، كلا في بيته.

 

وتبادل الشيخ رائد مع السيدين عبد الحليم وزيدان الحديث حول معاني افشاء السلام الرفيعة وحول معنى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم “…افشوا السلام بينكم”، وركز الشيخ رائد في حديثه على تاريخ كفر مندا الغني بمعاني المحبة والتعاون، وعن نزعة الدين القوية فيها قديما وحديثا، وضرورة المحافظة على هذه المعاني الراقية في حاضر ومستقبل كفر مندا.

 

بدورها أكد السيدان مؤنس عبد الحليم وعلي زيدان هذه المعاني، وشدّدا على ضرورة الحفاظ على هذه المعاني التي ميزت تاريخ كفر مندا وعلى ضرورة الالتزام بإفشاء السلام في البلدة وفي سائر البلدات العربية في الداخل الفلسطيني، وتعهدا بأن جولة الانتخابات الحالية التي تخوضها البلدة في شباط القادم ستلتزم هذه المعاني الراقية التي تحفظ الود والحب والتعاون بين أهالي البلدة.

 

ورافق الشيخ رائد صلاح في زيارته كل من: الأستاذ شحادة خمايسه مركز لجنة افشاء السلام في إقليم الناصرة، والسيد توفيق محمد سكرتير لجان إفشاء السلام المحلية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

الشيخرائدصلاحفيزيارةلمرشحيالرئاسةفيكفرمندا
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

الناصرة: اطلاق النار على منزل بحي الجليل دون...

العنصرية على شاطىء "اولغا": الشرطة عدد من...

القدس: إصابات إحداها خطيرة في شجار بحي الطور

كابول: مصرع الرضيعة رواء ماهر طه بعد تعرضها للدهس