المنخفض الجوي يضعف مساء اليوم وليحل آخر الأربعاء والخميس

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

يستمر اليوم الاثنين، تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما الى غائم جزئي وشديد البرودة، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، إذ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا. وفي ساعات الليل تضعف فرصة سقوط الامطار، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع اموج الى مائج.

يكون الجو يوم الثلاثاء، صافيا الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة، خاصة فوق المناطق الجبلية حيث تبقى درجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويتوقع تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الصباح الباكر، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد يوم الأربعاء، بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية قطبية شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية.

تتأثر البلاد يوم الأربعاء، بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية قطبية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائما وعاصفا وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وزخات من البرد أحيانا.

ويتوقع خلال ساعات الظهيرة سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ساعة والبحر مائجا.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

المنخفضالجوييضعفمساءاليوموليحلآخرالأربعاءوالخميس
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

الناصرة: اطلاق النار على منزل بحي الجليل دون...

العنصرية على شاطىء "اولغا": الشرطة عدد من...

القدس: إصابات إحداها خطيرة في شجار بحي الطور

كابول: مصرع الرضيعة رواء ماهر طه بعد تعرضها للدهس