أحمد حلمي على لوحة الموناليزا في فيديو كوميدي جديد

ظهر الفنان أحمد حلمي بطريقة كوميدية عبر حسابه على «إنستغرام» مستعيناً بـ«فلتر» عبر مقطع فيديو من خلال لوحة «الموناليزا».
وعبر ثوانٍ معدودة في فيديو، حقق أحمد حلمي مشاهدات بالآلاف وسط تفاعل كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بتركيب وجهه على لوحة الموناليزا، وارتدى نظارة وبدأ في تحريك «عيونه» باتجاهات مختلفة، ليترك الجمهور تعليقات كوميدية، مؤكدين فيها أنه أصبح من أبرز النجوم الذين يستخدمون «إنستغرام» بشكل مختلف.


وفي مقطع آخر، ظهر أحمد حلمي أيضاً في لوحة، ارتدى فيها شعراً مستعاراً باللون الأحمر، وظَلّ يحرك عينيه أيضاً خلف النظارة، وهو ما جعل جمهوره يتفاعل معه أيضاً، وسط تعليقات كوميدية ساخرة.
وتفاعلت النجمة المصرية منى زكي، زوجة حلمي، مع المقطع من خلال إيموجي ضاحك، كما تفاعل عدد من النجوم، بينهم غادة عبد الرازق، وطارق الإبياري وسليمان عيد، كما سخر الجمهور من أحمد حلمي، تاركين تعليقات كوميدية.


ويستكمل النجم أحمد حلمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد «العيل»، الذي يظهر فيه بشخصيتين: إحداهما يظهر فيها بدور مريض نفسي يقع في العديد من المشاكل وذلك في إطار كوميدي، بينما يواصل تصوير العمل بشكل يومي في الديكورات المختلفة الخاصة بالعمل، وتجمعه المشاهد بالنجمة روبي، ومحمود حافظ.
ويشارك في بطولة فيلم «العيل»، بجانب أحمد حلمي، كل من عمرو عبد الجليل ونسرين أمين وروبي ونور إيهاب وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة