أحمد مكي يصاب بكورونا للمرة الثانية وتوقف تصوير الكبير أوي

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

للمرة الثانية في أقل من 10 شهور، اصيب النجم أحمد مكي بفيروس كورونا، وتم الإعلان عن توقف تصوير الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وتكهن البعض باحتمال خروج المسلسل من السباق بعد ترويج أنباء تفشي الفيروس بين فريق العمل، ولكن زميله ببطولة المسلسل الفنان هشام اسماعيل أكد إصابته بدور برد عادي.

خبر إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا أعلنته الفنانة ليلى عز العرب التي تجسد شخصية والدته ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي" وأكدت توقف التصوير بعد انتقال العدوى لاثنين من فريق العمل، ولكن زميلها الفنان هشام إسماعيل بادر بنفي إصابته بفيروس كورونا أو متحور أوميكرون، مؤكدا أن الفحوصات أثبتت معاناته من دور برد عادي.

وتابع قائلا: الحمد لله أنا مش كورونا ولا أوميكرون هو برد بايخ فقط لا غير.. كان عندي كورونا من سنة وشهرين واتطعمت من 5 شهور تقريبًا، ويمكن ده قلل حدوث الإصابة بالفيروس السخيف والله أعلم.. ننصحكم بالبصل والعسل والثوم والليمون وربنا يشفي كل مريض.

مسلسل "الكبير 6" مشروع مؤجل منذ عامين وهو من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، تأليف مصطفى صقر، انتاج SYNERGY، وإخراج أحمد الجندي.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

أحمدمكييصاببكوروناللمرةالثانيةوتوقفتصويرالكبيرأوي
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

نجمة "باب الحارة" قبل عمليات التجميل.. شاهدوا...

محمد رمضان يطرح فيديو كليب «تنطيط»

المنتج أحمد السبكي يكشف تفاصيل شخصيات فيلم «عمهم»

نانسي عجرم بفساتين السهرات والأزياء الكاجوال.....