المحامي فراس بدحي : الوضع مقلق وصعب في كفرقرع بعد تسجيل 320 إصابة بفيروس كورونا

عقد المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع صباح اليوم جلسة طارئة بواسطة الزوم مع مدراء المدارس والجهات ذات الشأن وذلك لبحث استمرار ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في كفرقرع.
وقال رئيس مجلس محلي كفرقرع: نجتمع اليوم لنبحث سوية قضية ازدياد عدد المصابين بفيروس كورونا , حيث وصل عدد المصابين حتى صباح اليوم وفق معطيات رسمية من وزارة الصحة الى 322 إصابة , وهذا عدد مقلق جدا, في ظل استمرار ارتفاع عدد المصابين في كفرقرع , منها تسجيل 56 إصابة فقط خلال الـ24 ساعة الأخيرة".
واردف المحامي فراس بدحي بالقول , مخاطبا مدراء المدارس :" كل المعطيات تشير الى انتشار العدوى بشكل كبير في كفرقرع , ما يقلق اكثر هو انتشار عدد المصابين في جهاز التربية والتعليم".
كما وأشار رئيس المجلس بان كفرقرع تشهد في الأيام الأخيرة حملات مكثفة لفحوصات كورونا , مهيبا بمدراء المدارس لتشجيع الطلاب باجراء الفحوصات وتلقي التطعيمات.
وقال المحامي فراس بدحي ان نسبة التطعيم وصلت الى 77% التطعيم الأولى , 68% التطعيم الثاني , 42% التطعيم الثالث الذي ما زال منخفضا , علما ان التطعيم آمن ولا حاجة للتخوف من تلقيه.
وأضاف رئيس مجلس محلي كفرقرع بالقول :"علينا جميعا ان نتكاتف أولا في جهاز التربية والتعليم , وعلى رأسهم مدراء المدارس , وثانيا كبلد.
عدد المصابين 322 إصابة, هذا عدد يشير الى انتشار واسع بالاصابات, خصوصا في ظل استمرار ارتفاع عدد المصابين يوميا.
كما وعاد رئيس مجلس محلي بطرح القرارات الاحترازية التي قام بها المجلس المحلي للحد من الوباء , قائلا:" تم تجميد جميع الفعاليات التربوية واغلاق المؤسسات العامة". علينا جميعا ان نتكاتف للحد من انتشار الوباء والالتزام بالتعليمات.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة