مي عمر تكشف نتيجتها بالثانوية العامة وفيلماً تريد إعادة تمثيله ولعبة مشغولة بها على الدوام

أتاحت النجمة مي عمر باب الأسئلة للجمهور للاستفسار عن العديد من أمور حياتها لترد على أسئلتهم وأي شيء متعلق بها، بذلك عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على انستغرام.

الحوار المفتوح الذي تفاعلت به مي عمر مع العديد من أسئلة الجمهور وتلقت خلاله بعض الأسئلة التي أجابت عنها وكشفت فيه عن بعض الأمور منها ما يتعلق بالعمل ومنها أشياء شخصية تفضلها، حيث ردت مي على سؤال حول أكثر أغنية تُحِبّها للنجم عمرو دياب، قائلة إنها أغنية «بعد الليالي»، كما كشفت أنّها تتمنى إعادة تقديم فيلم «الزوجة الثانية» للفنانة الراحلة سعاد حسني.

ومن ضمن الأسئلة التي تلقتها النجمة مي عمر سؤال عن نتيجة الثانوية العامة، حيث تذكرت مي من خلال السؤال أيام مذاكرتها حيث كانت نتيجتها في الثانوية العامة أنّها حصلت على مجموع 96.5 في المائة، فيما تمضي وقت فراغها وهي تلعب Candy crush.
وعن مهنة التمثيل وعن أعمالها التي تعد لها في الوقت الحالي كشفت أنّها انتهت من تصوير فيلم «بضع ساعات في يوم ما» لكنها لا تعرف توقيت طرحه في دور السينما.
يشار إلى أن النجمة مي عمر تستعد لتصوير فيلم «بنات رزق» الذي تشارك في بطولته مع شيرين رضا وأروى جودة وتُجَسِّد فيه دور نَصّابة.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة