تجدد الاحتجاجات في النقب: 6 معتقلين في رهط

تجددت احتجاجات الأهالي في النقب، مساء اليوم، الأربعاء، وذلك بعد أن أنهت آليات التجريف والدمار الإسرائيلية، في وقت سابق، اليوم، عملها في منطقة أراضي عائلة الأطرش قرب قرية سعوة في النقب، بحماية قوات أمنية معززة، وسط أجواء متوترة إثر اعتداءات وحملة اعتقالات طالت نحو 46 شخصا، أمس واليوم.

وأشعل المحتجون الإطارات المطاطية، وحاولوا إغلاق تقاطعات طرق رئيسية على مشارف بلدتي تل السبع وشقيب السلام ومدينة رهط، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وعمليات التجريف التي تستهدف منطقة النقع الواقعة شرقي تل السبع.

وأطلق عناصر الشرطة القنابل الصوتية باتجاه مجموعات الشبان المحتجين في محاولة لتفريقهم بالقوة، فيما تمركزت قواتها المعززة بأعداد كبيرة أمام مركز الشرطة في تل السبع.


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

في إطار عمل شرطة إسرائيل, تم إلقاء القبض على 4 مشتبهين لتورطهم في أعمال شغب في قرية شقيب السلام في النقب

في إطار نشاط شرطة إسرائيل، تم إلقاء القبض على 4 مشتبهين لتورطهم في أحداث الشغب التي وقعت الليلة في قرية شقيب السلام في النقب.

المشتبهين الاربعة منهم ثلاثة قاصرين (17 ، 17 ، 14 عام) ومشتبه بالغ يبلغ من العمر 20 عاما سيحالوا غدا الى محكمة الصلح في بئر السبع.

شرطة إسرائيل ترى ببالغ الشدة والخطورة اعمال الشغب والعنف، وإلى جانب التعامل مع احداث العنف, عملت الشرطة على تحديد هوية المشتبه بهم بهدف ضبطهم في الوقت الذي تسعى فيه جاهدة للتحقيق واحالتهم الى العدالة.

نناشد الجمهور الاتصال على مركز الطوارئ 100 في حال مواجهة أي خطر أو حدث غير اعتيادي.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة