المركز الجماهيري في البعنة يُطلِق فعاليات "قطار الميلاد" بأجواء شتوية دافئة

 

بدعوة من المجلس المحلي والمركز الجماهيري في البعنة، شارك المئات من الأهالي والأطفال في الأمسية الفنية التي جرت مساء أمس الاربعاء في قاعة المركز الجماهيري في البعنة للاحتفال بالأعياد الميلادية وبمناسبة خروج طلاب للعطلة المدرسية.

هذا وعرضت شركة امبريال بروداكشن عرضا فنيا رائعا من انتاجها تحت اسم "قطار الميلاد" إخراج الفنان باسل طنوس، تخلله فعاليات فنية، موسيقى وغناء ومسابقات وإشراك الأطفال بشكل فني مميّز وتوزيع الجوائز والحلوى على المشتركين والفائزين، وتمكن الفنانون من اجتذاب الأطفال ورسم الابتسامات على وجوههم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

وقدم الشيف الرائع ابراهيم خازن أشهى الحلويات من صنع يدية على الجمهور. 

في تحيته بمناسبة الأعياد الميلادية رحّب مدير المركز الجماهيري محمد خليل بالجمهور وقدّم أعطر التهاني للمحتفلين، وللطلاب قضاء عطلة مدرسية سعيدة ومثرية والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والتربوية التي ينفذها طاقم المركز الجماهيري المتفاني.

وشكر خليل المربية جولييت بولس (أم عبد الله) التي تبرعت بساحة بيتها على اسم زوجها المعطاء يوسف بولس لإقامة الحفل عليها، لكن بسبب الطقس الماطر تم نقل البرنامج لقاعة المركز الجماهيري.

وألقى رئيس المجلس علي خليل كلمة عايد فيها المحتفلين بالأعياد، مؤكدا على ضرورة إقامة مثل هذه الفعاليات بمشاركة وحدوية للأهالي من حارات القرية المخ

 

تلفة.


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة