مؤثّرات عربيات يتعرّفن على ماركة ANASTASIA عن قُرب

وسط أجواء احتفالية دافئة، شاركت مؤثّرات وخبيرات تجميل من المجتمع العربي في لقاء خاص ومميّز مع شركة ANASTASIA BEVERLY HILLS العالمية، والذي أقيم في فرع السوبر فارم في البيغ فاشن بالناصرة.
وقامت المرشدة الرئيسية للشركة بتقديم شرح عن المنتجات وتطبيقها على إحدى المشاركات وقدمت لهن نصائح حول استخدام المكياج بمهنية وأكثر تميّزًا.
السيدة سوزان مزاوي، المديرة العامة لمكتب مزاوي للإعلام والنشر، وهو المكتب المسؤول عن الدعاية لشركة ANASTASIA في الوسط العربي، افتتحت اللقاء بكلمة ترحيبيّة بمناسبة الأعياد المجيدة وأعربت عن سرورها بدخول الماركة العالمية ANASTASIA للوسط العربي.
جدير بالذكر أن الماركة العالمية ANASTASIA قد تأسست بفضل طريقة تنسيق وتصميم الحاجب الفريدة والمعروفة بـ" النسبة الذهبية" التي تمّ تطويرها على الأعمال ANASTASIA SUARE (المولودة في رومانيا).
تعتبر ANASTASIA BEVERLY HILLS رائدة في صناعة مستحضرات التجميل من خلال الحفاظ على قيم ومبادئ الماركة التي أسستها.وسرعان ما أصبحت الماركة معروفة، محبوبة ومشهورة في العالم. كما أصبحت "ثورة تنسيق الحاجب" التي تم تقديمها عام 1998 في برنامج أوبرا وينفري، رائجة وأحدثت ضجة كبيرة ما حوّل الماركة إلى رائدة في تاريخ صناعة التجميل.

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة