القاضية دنيا نصار من طرعان تٌعطي مشتبهاً 100 شيقل للعودة الى منزله !

في حادثة غير اعتيادية ، لم تحصل في البلاد ، قامت ثاضية محكمة الصلح في كريات شمونة ، دنيا نصار ، بإعطاء مشتبهاً مبلغ ١٠٠ شيقل ، من اجل ان يستطيع تدبير أمره للعودة الى منزله ، وذلك بعد ان اطلقت سراحه واتاحة امامه مجال العودة لمنزله المتواجد داخل احدى بلدات الجليل ، ولكنها لاحظت انه لا تتوفر لديه إمكانية العودة الى المنزل ، فاخرة من حقيبتها مبلغ ١٠٠ شيقل واعطتها للمشتبه به". وحول حيثيات القضية فأن المشتبه به هو رجل يبلغ من العمر ٤٦ عاماً ، من سكان الجليل الغربية وتم اعتقاله بشبهة عدم انصياعه لطلب حضور جلسات حددت له في المحكمة بخصوص ملف على خلفية حيازته مخدرات للاستخدام الذاتي ، وقال المشتبه انه لم يكن لديه مكان سكن ثابت لهذا لم يستلم دعوات المثول امام المحكمة.

القاضية أمرت باطلاق سراح المشتبه به بشروط من بينها الزام كفالة بقيمة 3000 شيقل لضمان مثوله امام المحكمة في الجلسات القادمة.
وبعد إنتهاء الجلسة ، توجه المشتبه الى رجال وحدة "نحشون" التابعة لسلطة السجون وطل منهم توصيلة الى بيت عائلته لانه لا يحمل النقود ، ولكن رجال الوحدة شرحوا له انهم لا يستطيعون الاستجابة لطلبه ، حينها لاحظت القاضية ما يجرجي وقامت باخراج مبلغ ١٠٠ شيقل من محفظتها وقدمتها له.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة