المصادقة على اقرار ميزانية 2022 لمجلس عبلين المحلي

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

 

مجلس عبلين المحلي يصادق على ميزانية عام 2022 في الجلسة الغير العادية التي عقدت اليوم السبت 18/12/2022 لإقرار ميزانية المجلس المحلي لسنة 2022 والتي بلغت حوالي ال 75550000 ( 75.5 مليون شيكل ) . 

   افتتح الجلسة رئيس المجلس السيد مأمون السيخ احمد مشيرًا الى ان رئيس وإدارة المجلس تعمل وبدون كلل او ملل في المحافظة على مسيرة الإعمار والنهوض بالإنسان العبليني وبالذات في مجالات التربية والتعليم والرياضة ( 31 مليون ) والرفاه الاجتماعي ( 10.3 مليون ) ، وكذلك الحفاظ على وحدة البلد كمحافظتها على بؤبؤ العين ويتم ترسيخ هذه الوحدة من خلال العمل الجاد في مواصلة الاستثمار في تطوير مرافق القرية وزيادة الدعم والميزانيات وخاصة في مجالات التربية التعليم والثقافة والرياضة والرفاه الاجتماعي .

ولأن ادارة المجلس الحالية تؤمن بضرورة مواصل دعم كل الأطر في مجال التربية والتعليم وبالذات فئات الشبيبة والطلاب في خطر وكذلك ذوي الإحتياجات الخاصة والتي تحتاج الى مواصلة الدعم والرعاية والتي تعاني من تقليصات كبيرة في الميزانيات بسبب ازمة الكورونا والانتخابات للدولة ، وكذلك مواصلة الإستثمار في والبنية التحتية والتطوير الاقتصادي في تحفيز الطاقات الكامنة بالعامل الانساني البشري وإطلاق المبادرات والمشاريع من اجل رفاهية اهلنا في عبلين بحيث تم رصد ميزانية خاصة لدعم فريق كرة القدم والرياضة بمبلغ 300 الف شيكل .

 

وأكد رئيس المجلس ايضا ان ابواب المجلس دائما وأبدًا مفتوحة امام كل المواطنين في عبلين ويتم التعامل بشفافية وعدل وبدون تمييز بالقضايا التي تطرح للحل. والثقة التي اعطتنا اياها جماهير عبلين باستحقاق نظراً للأمانة والتضحية وميزانيات التطوير التي استثمرت في عبلين والمشاريع التي نفذت والتي يشهد لها القاصي والداني مما دفع بعبلين ان تكون في الصف الأول من البلدات التي تحظى بثقة وتقدير الوزارات والمسؤولين نتيجة للشفافية والانصاف والادارة السليمة والحكيمة والناجحة .

وفي النهاية توجه رئيس المجلس للأعضاء بنداء التعاون والوحدة من اجل خدمة البلد والمحافظة على مقدراتها.وبعدها اعطى رئيس المجلس لمحاسب المجلس السيد باسم عواد ورؤساء الأقسام بتقديم وتفصيل بنود اقتراح الميزانية امام الجميع، وبعد مناقشة الميزانية والرد على اسئلة الاعضاء الحاضرين تم اقرارها بالأكثرية ؛ 8 اعضاء صوتوا مع الميزانية مقابل 2 امتنعوا عن التصويت ٠

 

الف مبروك لعبلين على اقرار الميزانية لعام 2020 

معًا نحافظ على مسيرة الوحدة وتطوير عبلين .


>>> للمزيد من اضغط هنا

المصادقةعلىاقرارميزانية2022لمجلسعبلينالمحلي
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

مبادرة "مسار" وادي عارة لإعداد الطلاب في...

فيديو: سقوط سائق دراجة في الجنوب قاد بتهور على...

جامعة النجاح تقرر تشكيل لجنة تقصي حقائق فورية...

حاول الانتحار | تخليص شخص عالق من علو ارتفاع 50...