رئيس الدولة يتسحاك هرتسوج يفتتح إحتفالات 160 لمستشفى الناصرة-الإنجليزي

', '
', ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

 

 

زار رئيس الدولة السيد يتسحاك هرتسوج برفقة زوجته السيده ميخال هرتسوج مساء اليوم الثلاثاء 14/12/2021 مستشفى الناصرة الإنجليزي للتعبير عن تقديره الكبير لإدارة وطواقم المستشفى على الخدمات الطبية الجليلة التي تُقدّم لسكان المنطقة وخاصة في مواجهة جائحة كورونا منذ وصولها إلى المنطقة، وكذلك للوقوف عن كثب لرؤية التطورات الحاصلة في المستشفى على مدار السنوات الأخيرة.

 جاءت زيارة رئيس الدولة السيد هرتسوج أيضاً للمشاركة في الإعلان عن بدء الإحتفالات بمرور 160 عام على تأسيس المستشفى، الوحيد القائم منذ تلك الفترة لغاية يومنا هذا في منطقة الشرق الأوسط.

تخللت الزيارة لقاء خاص مع إدارة المستشفى وكذلك لقاء الطواقم الإدارية والطبية في قاعة الأوديتوريوم في المستشفى.

د أمير عليمي قام بعرافة اللقاء ورحب برئيس الدولة والحضور داعياً، رئيس مؤسسة "Nazareth Trust" ريتشارد مهيو للتحدث حيث قال: نحن نقوم بخدمة أهالي المنطقة على مدار 160 عام منذ وصول بعثة طبية اسكتلندية دون تفرقة وبعطاء منقطع النظير حتى يومنا هذا، نحن نسعى في المؤسسة لدعم المستشفى كي يستمر في مسيرة التطور من أجل مواصلة العطاء.

على سلام رئيس بلدية الناصرة قال: نشكر الرئيس هرتسوج على زيارته لمستشفى الناصرة-الإنجليزي، هذا الصرح الطبي العريق وأدعو الرئيس لتقديم كل ما بإستطاعته من أجل مساعدة المستشفى.

وسيم دبيني نائب المدير العام والمدير المالي قال: نشكر رئيس الدولة على زيارته للمستشفى ونقدر هذه اللفتة الكريمة، نحن نقدم الخدمات الطبية لجميع سكان المنطقة بأعلى المستويات، ونسعى جاهدين مع كل الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة أن نوفر لسكان المنطقة ما يحتاجونه من رعاية طبية وبجودة عالية. 

بروفيسور فهد حكيم مدير المستشفى قال: نشكر رئيس الدولة السيد يتسحاك هرتسوج على زيارته للمستشفى الإنجليزي ومدينة الناصرة، نقدر هذه الزيارة عالياً وخاصة مشاركتنا إفتتاح إحتفالات 160 عام على قيام المستشفى، وأضاف بروفيسور حكيم أن هذه الطواقم التي تستقبلك اليوم هي التي وقفت سداً منيعاً أمام جائحة كورونا وقدمت كل ما يلزم لعلاج المصابين حتى وإن كان على حساب عائلاتهم وأحبتهم، ونعد أن نستمر في التطور والحداثة في جميع المجالات من أجل تقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة. 

رئيس الدولة يتسحاك هرتسوج قال: يتميّز مستشفى الناصرة-الإنجليزي بالإيمان، الإيمان بالله حيث تؤمن الديانات الثلاث بإنقاذ الأرواح ومعالجة من بحاجة للعلاج، بودي أن أضيف اليوم إلى الإيمان بالله إيماننا بكم في هذا المستشفى، بقدراتكم وتطلعاتكم، بعطاءكم ومهنيتكم العالية، من خلال مشاهدتي قبل قليل عرض للمخططات والبرامج المستقبلية في المستشفى.

وأضاف السيد هرتسوج شكراً لكم على عملكم الجبار من أجل خدمة المجتمع برمته، شكراً لكم على رسالتكم ألا وهي إنقاذ حياة.

عيد ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير

وفي نهاية اللقاء أهدت إدارة المستشفى درعاً لرئيس الدولة تقديراً لزيارته

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

رئيسالدولةيتسحاكهرتسوجيفتتحإحتفالات160لمستشفىالناصرة-الإنجليزي
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

الرمله-إندلاع حريق في منزل سكني

حيفا-إندلاع حريق في منزل سكني

حماس: صفقة تبادل الأسرى على سلم أولوياتنا

حالة الطقس: صاف وحار نسبيا