سلسلة "START" لتنظيف وتغذية بشرة الوجه من بيت آيزنبرغ EISENBERG PARIS

سلسلة "START" تتوجّه إلى جمهور الشباب العصري الذي يتعرّض باستمرار للتوتر، التعب، نمط الحياة الضاغط والتلويث -The new START for your skin

الماركة الفرنسية الفاخرة EISENBERG PARIS، التي يتمّ تسويقها في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري في المطار، هي ماركة عائلية ذات قيم عميقة وهوية قوية قامت بإنشائها وتطويرها جودي آيزنبرغ. تعرض الماركة مجموعة مختارة من منتجات التكنولوجيا المتقدّمة، من بينها مستحضرات للعناية بالبشرة، مكياج، مستحضرات للحماية من الشمس، ومجموعات مميّزة من العطور الساحرة للنساء والرجال.
وفي هذه الأيام تسوّق في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري مجموعة جديدة من بيت EISENBERG باريس -START EISENBERG التي تتوجّه إلى جمهور الشباب من النساء والرجال، المعرّض لملوّثات البيئة. كما تضمّ المجموعة 7 مستحضرات تتيح تجربة استعمال أولية بمستحضرات الماركة ذات الجودة والنتائج المثبتة.
START EISENBERG- تحارب ظواهر الضغط، التعب، التلوّث ، التغذية غير الصحيّة ونمط الحياة الذي يتّسم بالتوتّر ويؤثر بالأساس على البشرة. تماشيًا مع تقاليد EISENBERG تم أيضًا دمج الطبيعة والابتكار في هذه المجموعة، وما يجعلها كذلك هو تركيبة المواد الطبيعية الفعّالة المضادة للأكسدة ولتلوّث البيئة. مستحضرات الماركة تم فحصها من قبل أخصّائيي جلد، بدون زيوت معدنية، لا تحتوي على فثالات ولا مواد حافظة ولا مواد ملوّنة. جميع هذه المواد تمنح البشرة الرعاية الأفضل للحصول على بشرة صحّية ومشرقة.

توجد في داخل الفورمولا مواد طبيعية تربط بين مركّبين أساسيين: نبتة البورسلين وخلاصة بذور المورينغا.
المجموعة تتيح الحصول على مظهر نقي، صحّي ومشرق، وذلك بفضل فاعليتها لتنظيف البشرة وتغذيتها.
مستحضرات تنظيف البشرة-START-CLEAN مستحضرات مخصّصة لتفادي مخاطر البيئة والمكياج. تخفّف وتصلح العيوب، تزيل البثور وتنظّف البشرة تنظيفًا تامًّا . 4 مستحضرات متخصّصة:

PURE MICELLAR WATER –لإزالة وتنظيف المكياج (يشمل المكياج المقاوم للمياه) من منطقة الوجه، العينين والشفتين. مناسب لكل أنواع البشرة. يحتوي على خلاصة نبتة البورسلين وخلاصة بذور المورينغا، حمض الهيالورونيك وبرو ڤيتامين B5

AIRY FOAMING WATER- رغوة خفيفة لتنقية البشرة من الشوائب مع الحفاظ على توازن البشرة. يحتوي على خلاصة البورسلين وخلاصة بذور المورينجا والطحالب الدقيقة.

BALANCING CLEANSING MASK – قناع لمعالجة تلوّث البيئة ، ينقّي ويهدئ. القناع غني بالمكونات الطبيعية الفعّالة التي تحتوي أيضًا على مكوّن مضاد للالتهابات. لا تجفّف البشرة وتشدّ المسامات للحصول على بشرة ناعمة وغير لامعة. يحتوي على: خلاصة البورسلين، خلاصة بذور المورينغا، خلاصة الطحالب الدقيقة، فيتامين E الطبيعي.

SOS BLEMISHES – جل منظّف للبشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة وخالية من الملوّثات والبثور. يحتوي مضادات للبكتيريا مع خلاصة الطحالب الدقيقة لتطهير بشرة الوجه وعلاج البثور. يحتوي على: خلاصة البورسلين وخلاصة بذور المورينغا وخلاصة الطحالب الدقيقة وفيتامين 3B وخلاصة السالكس نيجرا وحمض الهيالورونيك.
تغذية البشرة -ينتج جفاف البشرة عن عدّة عوامل مثل: الطقس، الضغط، التعب، التلوث، التدفئة، نمط الحياة وغير ذلك. تغذية البشرة هي أهم خطوة لمكافحة الشيخوخة والحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. منتجات START-HYDRA هي فورمولات للتغذية للنهار والليل، مع فاعلية مثبتة. 3 منتجات متخصّصة:
BALANCING OIL-FREE CARE–يغذّي الوجه والرقبة في البشرة الدهنية. يحتوي المنتج على مكوّنات طبيعية تساعد على موازنة الدهون في الجلد مع توفير رطوبة مثالية للبشرة المعرّضة للشوائب. يحتوي على: خلاصة البورسلين وخلاصة بذور المورينغا وخلاصة الطحالب الدقيقة وزبدة الشيا.

ANTI-POLLUTION DEFENCE – كونتور الوجه (نحت الوجه) والعينين لجميع أنواع البشرة. يحتوي على مكوّنات طبيعية مع خصائص مضادة للأكسدة والتلوث. منتج مثالي لمكافحة جفاف البشرة والمخاطر البيئية. يحتوي على: خلاصة البورسلين وخلاصة بذور المورينغا وفيتامين E الطبيعي وحمض الهيالورونيك.

MOISTURISING DEFENCE MASK – قناع ترطيب وحماية من المخاطر البيئية للوجه والعينين لجميع أنواع البشرة. يتحوّل القناع ذو التركيبة الكريمية الخفيفة إلى جل لطيف وبارد عند وضعه. يحتوي على مكونات طبيعية مضادة للالتهابات تمنح البشرة ترطيبًا مكثّفًا. مثالي لاستعادة الرطوبة ولبشرة صحّية ومتألّقة. يحتوي على خلاصة البورسلين وخلاصة بذور المورينغا وحمض الهيالورونيك.
إذا كان هدفك الحصول على بشرة شابة، صحّية ومشرقة -START هي المجموعة المناسبة لك.
متوفّرة في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري أو بواسطة الطلب من البيت (الدفع في المطار) عبر الموقع الإلكتروني: https://www.dutyfree.co.il/

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة