متصدّرو إنتاج المحتوى في تيك توك بالتعاون مع مؤحيدت يطلقون الصفحة

مئوحيدت تطلق بالتعاون مع تيك توك إسرائيل صفحة جديدة سيتم رفعها كجزء من الحملة بلغة الإشارة. وتنطلق هذه العملية الفريدة بمناسبة اليوم العالمي للمساواة في الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقات، بمشاركة منتجي المحتوى المتصدّرين والمعروفين وبإرشاد سارة غباي لتعلم المتصفحين كلمات بلغة الإشارة في الشبكة الاجتماعية الشعبية

مترجمة لغة الإشارة سارة غباي، المعروفة لنا من أخبار القناة 12، تخرج من الفقاعة وتعلم منتجي المحتوى الرائدين كلمات بلغة الإشارة. هذه الحملة الفريدة، والأولى من نوعها في البلاد، تنطلق كجزء من إطلاق صفحة جديدة لمئوحيدت وبالتعاون مع تيك توك إسرائيل - الشبكة الاجتماعية الرائدة. وتنطلق هذه الحملة بمناسبة اليوم العالمي للمساواة في الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقات وتهدف الى رفع الوعي بأهمية المساواة في الحقوق لثقيلي السمع.

ليال ايلي، شيرلي ليفي، عيدان فتوري، عيدان ايلال، ليراز عوزري، أوري نوبيك وشاحر ليفناه هم مجرد جزء من منتجي المحتوى المشاركين في الحملة، بالإضافة إلى منتجة المحتوى ليرون راحمنوف وهي ثقيلة السمع من الولادة وشاركت هي أيضا في الحملة. وكجزء من هذه العملية يعرض منتجو المحتوى على صفحاتهم مقاطع فيديو "صامتة" ويشرحون فيها سبب اختيارهم مشاركة مقاطع الفيديو هذه دون صوت، وبالمقابل يقومون بتعليم المتصفحين كلمات بلغة الإشارة.

يوجد في البلاد نحو 1.5 مليون مواطن مع إعاقات مختلفة ومن أجل خلق مجتمع متساوٍ وأكثر شمولية تم اختيار الشبكة الاجتماعية تيك توك الشعبية، خاصة في صفوف الفئة العمرية 18-25، لتكون المنصة التي تقود الحملة الجديدة لمئوحيدت. حملة #إننا_نسمعكم تولّدت بمبادرة أوريت أرطال دلوجين، مديرة قسم الاتصالات التسويقية في مئوحيدت وبالتعاون مع مكتب الديجيتال BLINK، كما يتم الإعلان عنها في هذه الأيام في منطقة المنالية (إتاحة إمكانية الوصول) في الموقع وفي يوتيوب وفيسبوك وإنستغرام مئوحيدت.
سيغال ريغف روزنبيرغ، المديرة العامة لصندوق المرضى مئوحيدت، تدعو للانضمام للصفحة الجديدة بقولها: "واحد من بين كل خمسة أشخاص في البلاد هو شخص مع إعاقة. ونحن في مئوحيدت نهتم، كمشغل وكمنظمة تقدّم خدمات طبية، بإيجاد الحلول المناسبة لإتاحة الخدمة في كل منشآت صندوق المرضى".

وقالت شيفرا فريدمان- فايتسمان، مديرة قسم التسويق في مئوحيدت: "استراتيجيتنا التسويقية والإعلامية تلزمنا بأن نتجدّد وننكشف على جمهور جديد، ويدور الحديث هنا عن خطوة رائدة وفريدة من نوعها في البلاد بشكل خاص وفي العالم بشكل عام، حيث نخلق قيمة ومحتوى تم تخصيصهما لزيادة الوعي بأهمية المساواة في الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقة. وكصندوق مرضى وضع نصب عينيه إتاحة منشآته الطبية للفئة السكانية من ذوي الإعاقات، بل وفاز مؤخرًا في مسابقة التنوّع في مجال الإعلان من قبل بيت رئيس الدولة واتحاد التسويق الإسرائيلي، وكان من الواضح لنا أننا سننطلق بمثل هذه الخطوة، وكان اختيار تيك توك أمرًا طبيعيًا بالنسبة لنا".

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة