أنشيلوتي: المشوار ما زال طويلًا.. وهذا موقف بنزيما

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالفوز بنتيجة (2-0) خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأرقام تشير إلى أننا نقوم بعمل جيد، ولعبنا في ملعب صعب ضد فريق قوي، وكنا أقوياء جدَا".

وأضاف المدير الفني لريال مدريد: "لا أعتقد أننا اقتربنا من الليجا، والمنافسة على اللقب مستمرة، وهناك فرق كثيرة تتنافس، ومن الصعب الفوز في كل مباراة".

وعن حالة كريم بنزيما، أجاب: "كريم لديه مشكلة، حيث شعر بانزعاج، ولا أعتقد أنه سيلحق بمواجهة إنتر ميلان يوم الثلاثاء القادم، لكنه قد يشارك يوم الأحد".

واستكمل: "أفضل مباراة لريال مدريد؟ قد تبدو المباراة بسيطة وسهلة لكنها لم تكن كذلك، والفريق أصبح لديه ميزة في تلك المباريات، وآمل ألا يفكر أحد في ذلك".

وحول يوفيتش، علق: "بالنسبة لي هو مهاجم جيد، وماريانو لاعب مختلف وقوي للغاية، وأريد أن أهنئ يوفيتش الذي اغتنم الفرصة اليوم، حيث لم يكن يلعب كثيرا سابقا واليوم استحق المشاركة، وهناك العديد من اللاعبين يستحقون اللعب".

وأردف: "نوعية ميليتاو وألابا غير عادية، وهما مختلفان، فميليتاو قوي جدَا ولا يُصدق، وألابا يتأقلم جيدَا، والاثنين يفهمان بعضهما البعض جيدَا، ويكملان بعضهما".

وواصل: "اليوم كانت المباراة مختلفة، وأكثر ما أعجبني هو أن الفريق عرف كيف يدافع، ولم يكن لدي أي شكوك حول كفاءة الهجوم".

وأتم الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "الديربي؟ مباراة خاصة، ولا يوجد فريق مرشح للفوز، ودعونا نرى ما سيحدث، والفريقان لديهما جودة عالية".

وبهذا الفوز، السادس على التوالي، لريال مدريد في الليجا ارتفع رصيد الفريق العاصمي إلى 39 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن إشبيلية.

أما ريال سوسييداد فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا بعد أن مُني بخسارته الثانية تواليا.

 

الصورة من صفحة ريال مدريد على تويتر


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة