رسمياً رجوان غريب مدير عام رابطة جبال الناصرة


بارك رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام لمدير عام رابطة جبال الناصرة رجوان غريب تعينيه في هذا المنصب بعد أن فاز في العطاء الذي تم نشرهُ بهذا الخصوص.
وكان غريّب قد قام بزيارة مبنى البلدية بمرافقة رئيس مجلس ادارة الرابطة عضو البلدية رايق مروات وتمَّ استضافته في مكتب رئيس البلدية بحضور ادارة البلدية وبعض مدراء الدوائر وذلك بهدف التعارف وبحث سبل التعاون بين رابطة جبال الناصرة والتي تضم عدة قرى حول الناصرة وبين بلدية الناصرة.
وأكدَّ رئيس البلدية السيد علي سلّام عن ترحيبه بهذا القرار خاصة ان السيد رجوان غريَّب كان قد تبوأ مراكز اداريه هامة في وزارة المالية في القدس وكذلك في شركة فينكس.
وأكدَّ ان يدنا في البلدية ممتدة للتعاون مع رابطة جبال الناصرة بكل الامور التي من شأنها خدمة المواطنين في المنطقة المحاذية للناصرة وهي يافة الناصرة واكسال والرينه وعيلوط.
وتمنى النجاح والتوفيق للسيد رجوان غريب في خدمة المواطنين وقيادة الرابطة الى بر الآمان .
ووعد رئيس مجلس ادارة الرابطة السيد رايق مروات عن احداث ثورة في كل ما يتعلق بتقديم الخدمات للمواطنين الذين يقطنون في مناطق نفوذ الرابطة كان ذلك بتعبيد الشوارع او الخدمات اليومية بما يتعلق بخطوط المياة والمجاري.
وبأسم البلدية ورئيسها السيد علي سلام وادارة الرابطة نتوجه الى المواطنين ابناء الناصرة ومحيطها في يافة الناصرة واكسال والرينة وعيلوط وأهلنا جميعاً بالتهاني والتبريكات بمناسبة اقتراب حلول عيد الميلاد المجيد أَعاده الله على الجميع والكل في احسن حال وأهدأ بال.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة