اسرائيل تسلم جثة مجهولة الهوية بدل جثة الطفل امجد ابو سلطان

أعاد الفلسطينيون الى إسرائيل جثة نقلت اليهم الى حاجز الجبعة جنوبي غربي بيت لحم بعدما تبين انها لا تعود الى الإرهابي امجد أسامة أبو سلطان التي كان من المفترض تسلمها اليوم. وكان أبو سلطان البالغ من العمر ستة عشر عاما من بيت لحم قد قتل بنيران قوة من جيش الدفاع منتصف الشهر الماضي بعد ان القى زجاجة حارقة باتجاه طريق الانفاق. وأوضح المتحدث العسكري ان هذا الخطأ قيد التحقيق . ومن جانبها ذكرت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية انها تتواصل مع الجانب الإسرائيلي من اجل احضار جثة أبو سلطان.

الهيئة العامة للشؤون المدنية تتابع الخطأ

اعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية مساء اليوم أنها تتابع الخطأ الذي حصل اثناء عملية تسلم جثمان الشهيد الطفل امجد ابو سلطان من مدينة بيت لحم.

وقالت: انه وبعد وصول طواقمنا برفقة والد الشهيد واسعاف الهلال الاحمر الى النقطة المتفق عليها لتسلم الجثمان ، واثناء عملية التعرف على جثمان الشهيد تفاجئنا باحضار الجانب الاسرائيلي جثة أخرى ليست جثة الشهيد ابو سلطان وهي جثة مجهولة الهوية.


وعليه تؤكد الهيئة انها على تواصل مستمر مع الجانب الاسرائيلي من اجل احضار جثمان الشهيد ابو سلطان في اقرب وقت وتسليمه لعائلته لتتم مراسم دفنه حسب الاصول الدينية .

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة