ياسمين صبري تثير الجدل حول حملها بمقولة" شاهدوني وأنا أنمو"

أثارت النجمة ياسمين صبري جدلا بعد نشر صورة رمزية لسيدة تنبت من جسدها الظهور، وعلقت عليها بجملة " شاهدوني وأنا أنمو"، ما دفع عدد كبير من متابعيها للاعتقاد بأن ياسمين حامل وتمهد لإعلان الخبر بطريقتها الجديدة القائمة على استعارة الفنون والفلسفة ومقولات التصوف.

ياسمين نشرت الصورة الرمزية عبر حسابها بموقع تويتر، ثم أعادت نشرها عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، وهو ما اعتبره متابعوها رسالة واضحة بإعلان الحمل، واستقبلت المئات من ردود التهنئة لها ولزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتمنى بعضهم أن يكون المولود أنثى.

 

 

ياسمين لم ترد على تهاني جمهورها، ولكن بادرت بتكذيب خبر الحمل بطريقة غير مباشرة، ونشرت صورة حديثة لها تظهرها بكامل رشاقتها، وبدون أي بروز في البطن.

يذكر أن ياسمين صبري بدات تخطف الأنظار بمقولاتها وصورها الرمزية على تويتر منذ نهاية العام الماضي، وتعرضت للسخرية بسبب استخدام بعض المقولات بطريقة غامضة، وردت ياسمين على حملة السخرية من تغريداتها التي تحمل مضمونا فلسفيا عن الحب والصفاء والإنساني، ومن بينها تعليقها على تعرض مصر لموجة من الأمطار والعواصف الرعدية، وأكدت ياسمين أن بداخلها نور وصفاء وسلام وحب لا يهزه ضجيج العالم.

وغردت ياسمين صبري قائلة: بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم، وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم.

وأضافت، بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي... كن حذرًا من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة