عناوين ونشاطات ممتعة عند السياحة في أرمينيا

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أرمينيا هي الجوهرة الخفية في أوروبا الشرقية وهي وجهة جذابة للمسافرين أصحاب الميزانيات المعقولة، علماً إنها أقل شهرة عند مقارنتها بالوجهات الأوروبية الأخرى مثل إيطاليا والنمسا وألمانيا وسويسرا وفرنسا. في الآتي، أفضل النشاطات والعناوين السياحية في أرمينيا.

أمبيرد هي قلعة من القرن العاشر تقع على منحدر جبل أراغاتس. بُنيت على قمة تل، مع وجود كنيسة Vahramashen المقببة في الخلفية. على ما يبدو، استخدم الملوك قلعة أمبرد كمقر إقامتهم الصيفي.
توفر أطلال القلعة والمساحات الخضراء المحيطة بها إطلالة خلابة. يمكن للسائح التنزه إلى أعلى القلعة باستخدام المسار الضيق.
عند الزيارة، ينصح بانتعال زوج جيد من الأحذية الرياضية للمشي لمسافات طويلة إلى أعلى القلعة. وتجنب ارتداء الصنادل أو النعال حيث يمكن أن يكون المسار زلقاً في بعض النقاط.

لراغبين بالاسترخاء وسط الطبيعة، يترتب عليهم زيارة بحيرة سيفان، وهي أكبر حوض مائي في أرمينيا وواحدة من أكبر بحيرات جبال الألب ذات المياه العذبة في أوراسيا.
يلفت مشهد الجبال التي تغازل السحب، تجري أسفلها المياه الزرقاء. هناك، لا بد من استكشاف دير سيفانافانك الواقع على قمة جبل مواجه للبحيرة.
إن قضاء الوقت حول البحيرة هو أحد أكثر الأشياء التي تبعث على الاسترخاء في أرمينيا. يوجد أيضاً سوق صغير للهدايا التذكارية بالقرب من البحيرة حيث يمكن التسوق لشراء بعض المقتنيات عالية الجودة.
والجدير بالذكر أن الممر الخشبي بجانب البحيرة مهتز قليلاً لذا تجنب انتعال الأحذية ذات الكعب العالي.

 

المصدر : سيدتي

 


>>> للمزيد من اضغط هنا

عناوينونشاطاتممتعةعندالسياحةفيأرمينيا
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

"مشهد يحبس الأنفاس".. نجاة حصان بعد محاصرته بين...

أسرار يجب معرفتها عن المطارات

فندق 5 نجوم للإبل...و تكلفة باهظة الثمن...

الشرطة تطارد "البوكيمون" بدل اللصوص... اليكم...