بسبب التكلفة المالية الضخمة : الغاء المطار المدني في منطقة مرج ابن عامر

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

35 مليون شيكل خسائر خزينة الدولة مقابل المسوحات التي تم اجرائها في منطقة مرج ابن عامر ورمات دافيد

 

 

 

 

 

صوتت الحكومة الإسرائيلية في جلستها الأسبوعية اليوم الاحد على الغاء القرار الحكومي السابق – رقم 2050 – القاضي بإقامة مطار مدني إضافي في شمال البلاد، وتحديدًا في منطقة مرج ابن عامر، بمحاذاة المطار العسكري رمات دافيد. ومن غير الواضح اذا ما كان الموقع البديل لاقامة مطار مدني إضافي سيكون في جنوب البلاد في منطقة النقب، خصوصًا مع معارضة الجهات العسكرية إقامة المطار المدني بمحاذاة المطار العسكري نفاطيم في النقب.

 

 

 

 

 

واعلن ان وزراء المالية أفيغدور ليبرمان ووزير الامن بيني غانتس ووزيرة حماية البيئة ووزير السياحة ليس لديهم أي تعليق على القرار. الذي ينص ايضًا على تشكيل لجنة توجيهية برئاسة وزيرة المواصلات ميراف ميخائيلي، ومكتب رئيس الحكومة ممثلاً بالمجلس الاقتصادي، ووزارة المالية ووزارة الامن وحماية البيئة، ومديرية التخطيط ووزارة السياحة وسلطة الأراضي، لتقديم توصياتها بشأن موقع انشاء المطار المدني - الدولي الاضافي في غضون تسعة أشهر.

 

 

 

 

 

وافيد ان قرار انشاء المطار المدني في رامات دافيد قد كلف خزينة الدولة لغاية الان تكاليف بقيمة 35 مليون شيكل تم دفعها مقابل اعمال التخطيط واعداد المسوحات البيئية والصحية وعدد من الدراسات حول تأثيرات انشاء المطار في منطقة مرج ابن عامر.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

بسببالتكلفةالماليةالضخمة:الغاءالمطارالمدنيفيمنطقةمرجابنعامر
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

بينيت: لن التقي"ابو مازن" وارفض قيام دولة فلسطينية

اليكم العدد الصادر من صحيفة الصنارة اليوم

شركة الكهرباء : نعمل على إصلاح الأضرار المتسببة...

رئيس الهستدروت يمهل وزارة المالية: الجمود في...