اتخاذ اجراءات احترازية في ظل اكتشاف متحور دلتا الجديد من فيروس الكورونا في البلاد

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

تقرر في ختام الجلسة الخاصة في مكتب رئيس الوزراء الليلة الفائتة حول اكتشاف حالات إصابة معدودة في اسرائيل بمتحَوِّر دلتا الجديد، تقرر تكثيف التحقيقات الوبائية في هذه الحالات،

والتواصل مع الدول حيث ظهر لتبادل المعلومات . كما تقرر تعديل الخطة الخاصة بالسياحة وفقا للمعلومات الخاصة بهذا المتحور.

وقد طمأن مدير قسم كورونا في مستشفى هاداسا البروفيسور درور ميفوراخ في حديث للقناة الحادية عشرة المتلفزة من انه لا يبدو ان هذه السلالة قاتلة وان هناك فرصًا جيدة لان يكون اللقاح ناجعا ضدها.

وفي غضون ذلك يستمر تحسن الصورة الوبائية في البلاد اذ انخفض عدد مرضى كورونا بحالة خطيرة الى 343 من ضمن حوالي 16 ألف حالة مرضية نشطة. ومن بين هؤلاء 256 لم يتلقوا التطعيم ضد الفيروس كما لم يتلق 23 منهم الجرعة الثالثة من اللقاح

وتشير اخر معطيات صادرة عن وزارة الصحة مساء اليوم الى رصد 640 إصابة جديدة تقريبا منذ منتصف الليلة. وتبلغ حصيلة الوفيات بالفيروس منذ ظهوره 8023 حالة..

هذا ويبلغ عدد التجمعات السكنية الحمراء حاليا 7 تجمعات وهي ابو قرينات وعين ماهل وريفافا وغيفاع بنيامين وام بطين وسلمة وكفار ادوميم .

الى ذلك قررت وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة الصحة في رام الله السماح للعمال الفلسطينيين الذين يستوفون شروط تلقي الشارة الخضراء بدخول البلاد. ويدخل هذا القرار حيز التنفيذ ابتداء من الشهر المقبل.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اتخاذاجراءاتاحترازيةفيظلاكتشافمتحوردلتاالجديدمنفيروسالكورونافيالبلاد
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

وقفة احتجاجية في مجد الكروم ضد الجريمة

حادث ثان خلال ساعات: إصابات بينها خطيرة في النقب

اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويدعو الأمم...

لابيد يتعهد بمحاسبة الذي اعتدوا على النشطاء...