أزياء باللون الزهري للمحجبات

لا شك أن أنوثك ستصل إلى القمة بارتدائك اللون الزهري الهادئ الذي أصبح من الألوان الأكثر رواجاً وسيطرة على عروض الأزياء العالمية، فقط جربي تنسيقه بأسلوب مدونات الموضة المحجبات على انستغرام ليمنحك أناقة مميزة تليق بأسلوبك.


اخترنا لك من مدونة الموضة المصرية، مايا عبد الحميد، فستاناً زهرياً بطبقات من الشيفون الناعم مصمماً بأكمام منفوخة وربطة ناعمة للخصر، وأكملت اللوك بحجاب توربان أبيض.

تلجأ الكثيرات من النساء لاختيار الجمبسوت في إطلالاتهن المحتشمة؛ كونه قطعة متجددة أنيقة تضفي الكثير من الأناقة على مظهر كل فتاة، ومن بين أبرز الإطلالات ارتدت المدونة المصرية، آية مكرم، جمبسوت زهري اللون بقصة عملية ضيقة مع خصر بحزام، ويزين التصميم بفتحة عملية في الأعلى، وأكملت مظهرها بحجاب أبيض مطبع وحذاء بكعب بيج.

في إطلالة أنثوية لافتة ظهرت المدونة المصرية ميار محمود بفستان زهري مزين بخصر ضيق ورقبة مرتفعة وأزرار في المنتصف مع أكمام منفوخة، وأكملت مظهرها بحجاب ونظارات باللون الأبيض مع حذاء بكعب شفاف مزين باكسسوار فضي لامع.
تابعي ايضا: للمحجبات.. استقبلي خريف 2021 بأزياء اللون الأصفر

في إطلالة كاجوال تناسب حشمتك وأناقتك نختار لك إطلالة المدونة المصرية، سلمى عبد العظيم، التي نسقت بنطلوناً من الجينز الأزرق مع تيشيرت أبيض مزين بزهور زهرية ومعطف زهري طويل من القطن المزين بجيوب جانبية، مع اكسسوارات اللون الأبيض لمنحك أناقة يومية.

لتواكبي أحدث صيحات الموضة، كل ما عليك هو استلهام تنسيقات مدونة الأزياء الكويتية، عايشة العقيل، التي اختارت بلوڤر أحمر واسعاً مع بنطلون زهري من الساتان المطبع بالأحمر وحذاء رياضي أبيض مزين بالأحمر، مع حجاب أبيض من القطن.

القمصان الصيفية بألوانها المتنوعة خيار رائج للنساء ليتزينَّ بها في إطلالاتهن، لا سيما المحجبات، لذا اختارت مدونة الموضة المصرية، دينا رزق، تنسيق قميص قصير باللون الزهري، مربوط في الخصر بأسلوب ناعم، مع تنورة بيضاء مزينة بدانتيل مخرم، مع حجاب بيج ناعم مربوط في الخلف وحقيبة من القش البني مع حذاء مزين بفصوص لامعة لخيار مناسب لإطلالات البحر.

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة