غيد ابو راس زوجة وارملة عاصم سلطي تبعث برسالة لسفير امريكا باسرائيل

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

غيد ابو راس زوجة وارملة عاصم سلطي ضحية جريمة القتل في عيلوط تبعث برسالة للسفير الامريكي - انقذنا من هذا الكابوس ….صاحب السعادة،

Thomas R. Nides

سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى اسرائيل

اسمي غيد ابوراس عمري 23 سنة متزوجة من زوجي الحبيب عاصم نحن متزوجون حديثا. نحن عائلة امريكية تعيش في الناصرة باسرائيل. قبل عشرة ايام كنا مدمرين بفقدان زوجي. قتل برصاصة ضالة اثناء تبادل اطلاق النار بين مجموعتين. حدث هذا اطلاق النار على بعد ميل واحد من منزل والدي. غلطته الوحيدة انه كان قاعد في الحوش استيقظت للتو من كابوسي. اكتشفت للتو انه ليس حلما سيئا. لقد فقدت اعز الناس، شريك حياتي. كنا نخطط للعودة الى الولايات المتحدة الشهر المقبل. حياتي ليس لها معنى بعد هذه الخسارة.

تحدث هذه اطلاق النار يوميا. تستخدم البنادق الرشاشة اثناء تبادل اطلاق النار. هذه الرشاشات تاتي في الاصل من الجيش الاسرائيلي. الضباط ذوي الرتب العالية يقومون بتهريب هذه البنادق وبيعوها في السوق السوداء للمجرمين وهؤلاء المجرمين بدورهم يبيعونها للناس العاديين.

اتوسل الى سعادتك للنظر في هذا الامر. الشرطة الاسرائيلية لم تبدا بعد في التحقيق في هذه القضية. اخشى ان يتم اغلاقها تماما مثل باقي الحالات السابقة. لا يتم التحقيق في تهريب هذه الرشاشات ويتم تجاهلها. لا يتم اجراء اي مخزون في الجيش الاسرائيلي. يتم بيع الذخيرة في السوق بما في ذلك الرصاص والقنابل. جاري بيع رصاصة في السوق للعموم بشيقلين اطلب منكم بكل تواضع الاتصال بالمسؤولين في الحكومة الاسرائيلية والجيش الاسرائيلي حول هذه الظاهرة الخطيرة. اقدر مساعدتكم في هذا الامر، هذا قد يمنع او يقلل من قتل الابرياء في المستقبل.

بصدق،

غيد ابوراس ارملة عاصم سلطي

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

غيدابوراسزوجةوارملةعاصمسلطيتبعثبرسالةلسفيرامريكاباسرائيل
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

كريات عكرون المركز.اصابه حرجه جراء حريق منزل

كريات عكرون المركز.اصابه حرجه جراء حريق منزل

تعطيل الدراسة في شمال هضبة الجولان بسبب رداءة...

النقب: مصرع شخص بحادث طرق قرب تل السبع