النيابة العامة تقرر إغلاق ملف التحقيق بقتل الشهيد مصطفى يونس

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

قررت النيابة العامّة الإسرائيلية إغلاق ملف التحقيق مع ثلاثة حراس بشبهة قتل الشهيد مصطفى يونس في مستشفى شيبا تل هشومير، في تاريخ 13 مايو/ أيار من العام الماضي.

وكان الشهيد مصطفى يونس من عرعرة قد لقي حتفه في شهر أيار/ مايو العام الماضي على مدخل مستشفى شيبا تل هشومير، في مدينة رمات جان، بعدما أطلق رجال الأمن الرصاص على الشهيد، وأردوه قتيلاً، حيث كان برفقة والدته يتلقى العلاجات، الطبية ولحظة خروجه من المستشفى تم إطلاق النار عليه

وجاء القرار بعد إبلاغ النيابة العامة الإسرائيلية، لطاقم الدفاع الموكل بقضية الشهيد مصطفى يونس، ويتكون طاقم الدفاع من كل المحامي أحمد حمزة يونس، المحامي د. ضرغام سيف، والمحامي عمر خمايسي من مؤسسة “ميزان”، لحقوق الإنسان، حيث تم إبلاغهم بإغلاق ملف التحقيق مع ثلاثة حراس.

وكانت قد عقدت، قبل عدة، جلسة للتداول في ملف النيابة العامة في تل ابيب، حضر الجلسة كل من والد الشهيد السيد محمود يونس، وعم الشهيد السيد عبد السلام يونس، بالإضافة إلى طاقم الدفاع.

ويشار إلى أن، الشهيد مصطفى يونس، استشهد في شهر أيار/ مايو العام الماضي، على مدخل مستشفى شيبا تل هشومير، في مدينة رمات جان، بعدما أطلق رجال الأمن الرصاص على الشهيد، وأردوه قتيلاً، حيث كان برفقة والدته يتلقى العلاجات، الطبية ولحظة خروجه من المستشفى تم إطلاق النار عليه.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

النيابةالعامةتقررإغلاقملفالتحقيقبقتلالشهيدمصطفىيونس
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

مخيم شعفاط : اصابة طفل في الرابعه وتخليص عالقين...

عائلة ارسلان من الناصرة: ما يشاع عن سبب الحدث...

تقديم لائحة اتهام بحق 3 معتقلين آخرين على خلفية...

المصادقة على إنشاء صندوق استثمار مشترك لإسرائيل...