بينيت: نستطيع أن نقول بحذر أننا انتصرنا على الموجة الرابعة

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

قال رئيس الحكومة نفتالي بينيت اليوم في افتتاح اجتماع الحكومة، اليوم الأحد، "يمكن القول بحذر أننا انتصرنا على الموجة الرابعة من كورونا،وهي موجة متغير الدلتا، لكن الأمر لا ينتهي حتى ينتهي فعلاً". وبحسب بينيت، من المتوقع أن تقرر الحكومة في الأيام المقبلة ما إذا كانت ستوسع تجربة "الصفوف الخضراء" لتشمل كل نظام التعليم ورياض الأطفال بالكامل بعد تلقي توصيات من وزارتي الصحة والتعليم بشأن هذا الموضوع. وقال بينيت: "توجهنا الجديد هوا اختبارات بدلاً من العزل الصحي".

وتم تشخيص 732 مصابًا بكورونا أمس، وانخفض عدد الحالات النشطة بكورونا عن 20 ألف حالة، بحسب بيانات وزارة الصحة المنشورة صباح اليوم الأحد.

ووفق المعطيات، فقد تم إجراء نحو 46 ألف اختبار أمس، بحيث بلغ معدل النتائج الإيجابية 1.63%. يبلغ عدد المرضى المصابين بحالة خطيرة 388 حالة، من بينهم 188 في حالة حرجة و 157 موصولين بأجهزة التنفس الصناعي. وتوفي مريض أمس.

أما معامل العدوى - الرقم الذي يشير إلى عدد الأشخاص الذين ينقل لهم العدوى كل مريض بالمتوسط ​​ - بقي دون تغيير، وهو 0.77. وبالأمس تم تطعيم حوالي 8000 شخص في الجرعة الثالثة وحوالي 1500 في الجرعة الأولى.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

بينيت:نستطيعأننقولبحذرأنناانتصرناعلىالموجةالرابعة
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

هجوم للمستوطنين على حوارة تحطيم مركبات ومحال...

بسبب حالة الطقس : انقطا التيار الكهربائي في...

الناصرة: اصابات بينها خطيرة بحادث طرق مروع على...

الجيولوجي جابر مخول : كل 100 عام بالمعدل تشهد...