الولايات المتحدة ترفع قيود الدخول إليها اعتبارا من 8 نوفمبر لمن تم تطعيمهم

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أفاد بيان للبيت الأبيض، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة سترفع القيود، على السفر الدولي، المفروضة على الأشخاص الذين تم تطعيمهم منذ آذار/مارس 2020، وستدخل حيز التنفيذ في 8 تشرين الثاني/نوفمبر الوشيك، في ما سيتم رفع القيود على مرحلتين، بالنسبة للطريق البري.

وأشار البيان إلى أنه "سيتم تطبيق هذا النظام الجديد على المسافرين الذين يصلون عن طريق الجو والذين يعبرون الحدود البرية مع كندا والمكسيك".

وستطلب الولايات المتحدة، قيام شركات الطيران بإنشاء نظام لتتبع جهات الاتصال، بالإضافة إلى إثبات التطعيم والاختبار في غضون ثلاثة أيام قبل المغادرة، من المسافرين الذين يصلون عن طريق الجو.

وأكد البيان أن الأشخاص سيتمكنون من عبور حدود كندا أو المكسيك، اعتبارًا من 8 تشرين الثاني/نوفمبر، والقادمين لأسباب تعتبر غير ضرورية، كالسياحة مثلا، بشرط الحصول على التطعيم، في حين سيتم إعفاء الأشخاص القادمين لأسباب قاهرة.

وقرر البيت الأبيض، اعتبارًا من كانون الثاني/يناير ، تطبيق التزام التطعيم على جميع الزوار الذين يعبرون الحدود البرية، بغض النظر عن سبب دخولهم الولايات المتحدة.

ويشار إلى أن الولايات المتحدة، أغلقت حدودها، لمواجهة وباء كورونا، منذآذار/ مارس 2020، في وجه ملايين المسافرين القادمين خصوصا من الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والصين، ثم لاحقًا من الهند والبرازيل، كما تم إغلاق نقاط دخولهم البرية أمام الزوار من كندا والمكسيك.


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

الولاياتالمتحدةترفعقيودالدخولإليهااعتبارامن8نوفمبرلمنتمتطعيمهم
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

الصحة العالمية: قد نشهد موجة جديدة من كورونا كل...

الإمارات تسجل أكثر من 2500 إصابة بكورونا خلال...

السعودية تعلن 6 خطوات لإصدار تأشيرة العمرة...

منظمة الصحة تحذر: أكثر من 50 في المئة من...